هاجم السياسي السعودي، الدكتور كساب العتيبي الجزائر، حيث نشر تغريدة تمنى من خلالها هزيمة فريق الجزائر لكرة القدم وتمنى فوز فريق السينغال.

وكتب العتيبي قائلا: (أتمنى أن يكون نهائي “كأس الأُمم الأفريقية” سنغالياً بعد أن سَعدتُ بخروج تونس. لم ننس تهكُم التونسيون وبقية العُربان بالمنتخب السعودي في كأس العالم الأخير. لم ننس خمسة وخميسة، ولا الخيمة والبعير. هذا رأيي، ومن أراد تشجيع الجزائر فهو حر. بالتوفيق لفهود السنغال. #السنغال_الجزائر).

نذكر أن إدارة موقع تويتر أوقفت حساب العتيبي منذ أسبوع، حيث غرد قائلاً: (أوقف “تويتر” حسابي ومنعني من التغريد حتى أحذف هذه التغريدة المُرفَقة. أمر غريب، فالتغريدة لا شيء فيها كونها تقف ضد إرهاب داعش، وتتساءل عن عقلية وتفكير هؤلاء الإرهابيين. عموماً حذفتها (خلها تولّي) لكنني لا أرى سبباً منطقياً خلف هذا التشنُّج. عموماً، يبقى الوطن والقيادة خط أحمر).
من جانبها طالبت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، العتيبي بالتوقف عن نشر تغريدات شنيعة ضدها، كما سخرت منه بسبب عدم فهمه سبب حظره من التغريد من قبل إدارة تويتر قائلة: (انت إما غبي أو تتغابى).
وكتبت (عويس): (غير تغريداتك الشنيعة عني،لم أقرأ ما تكتب الا الان! التويتر حذف تغريدتك ليس بسبب النص بل بسبب الصورة لان فيها شناعة تخالف قوانين تويتر في نشر الصور التي تعرض جثثا مشوهة او معذبة.قال دكتور قال!انت إما غبي أو تتغابى لتبدو فراشة عذبة تندد بكل أدب وطهر بالارهاب فيما تويتر الظالم قمعك).

كساب العتيبي

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار