سيرين عبد النور في جلباب نادين نسيب نجيم وتيم يتصور معها

تعيش الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور هذه الفترة أجمل أيام حياتها، فقط لأنها أخيراً وجدت عملاً بانضمامها لفريق عمل الجزء الثالث من مسلسل (الهيبة) وهكذا سيتسنى لها العيش في جلباب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي كانت بطلة الجزء الاول من المسلسل والذي كان الأنجح على الإطلاق.

سيرين ، نشرت صورة ظهرت من خلالها وهي تعقد أولى جلسات العمل الخاصة بالمسلسل مع بطل العمل السوري تيم حسن، وعلقت قائلةً: (كان اللقاء كتير حلو! وبحب خبركن إنو القصة روعة) ما يعني أنها قرأت القصة خلال الاجتماع وما يعني أنها وافقت على العمل بدون أدنى شروط وهي قراءة القصة. لا أحد يعتب عليها لأن كل الجهات الانتاجية أهملتها بعد أن اعتدت على كثر من زملائها واصبحوا يخافون منها ومن التعامل معها فبقيت سنوات في بيتها بانتظار الرضى عليها مقابل لا شروط. سيرين فنانة كبيرة ما ينقصها الآن أن تستعيد توازنها وستعود نجمة أكثر مما كانت لأنها تملك كل المقومات وأهمها الموهبة.

وكانت سيرين عبد النور، دافعت عن الجمركي الذي نشرت له صورة وهو نائم ، حيث ردت على تغريدة نشرتها الإعلامية، ريما نجيم ، قائلةً: (يا ريما عم بناموا بالبرلمان وبجلسة الحكومة، وقفت على هالمعتر التعيب لي بيسهر طول الليل وبيشقى ليعيش بكرامة).

سليمان برناوي – الجزائر