تساءلت في العديد من المرات عن سبب غيرة عدد من الفنانات اللبنانيات، ورواد السوشيال ميديا من الفنانة اللبنانية، سيرين_عبد_النور، فهي ليست بجمال مواطنتها، هيفاء وهبي، ونادين نسيب نجيم، ولا بثراء ماغي بوغصن، ومايا دياب ونجوى كرم ونانسي وإليسا وغيرهن.

الغريب في الأمر أن الهجوم عليها يكون في معظم الأحيان غير مبرر، فعندما تمارس الرياضة يهاجمونها، وعندما تنشر صورها مرتدية المايوه كمعظم الفنانات، يسخرون من جسدها ويصفونه بالمترهل.

اقرأ: ابنة سيرين عبد النور بالمايوه وانتقادات مؤذية – صورة

وعندما تنشر صورًا برفقة زوجها، وهي تعانقه وتقبله، يصفونه بذيل النجمة، وحمال الشنط، لأنه متفهم لعمل زوجته، ولا يرفض مشاهدها الجريئة مع زملائها.

اقرأ: سيرين عبد النور تحرّض وتدعو للتحرر – صورة

وصل الأمر أن تتهم أحدى المغنيات اللبنانيات سيرين، بالإنفاق على زوجها ووصفته بما لا يليق به في محادثة بيني وبينها، وقالت إن عبد النور من تتكفل بالإنفاق عليه وعلى ولديهما؟ وأنها تدعي أنه رجل أعمال ولا أحد يعرف عن أعمالِهِ شيئًا! وتكلمت عن أمور أخرى لا أريد التطرق لها.

اقرأ: زوج الست سيرين عبد النور رجل أعمال أم مربية أطفال – صور

سيرين تمارس إستراتيجية ناجحة ضد من يهاجمها، وبدلاً من الرد والدفاع عن نفسها، تكتفي بتصدير صورة المرأة الطاهرة العفيفة، ونحن لا نشكك في ذلك كبعض زميلاتها، وتقبل زوجها الوفي كمكافئة له كضمان عن حبها له.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار