منذ 10 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

سيرين عبد النور وملابس معيبة و"شحاطة نايلون"
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي نعرفها

لهذا يحتجب النجوم.. لأنهم غير قادرين على أن يكونوا نجوم أرض. ولا يستطيعون أن يكونوا مثل الناس العاديين وإلا ما عادوا نجوماً. سيرين من ضحايا السوشيال ميديا تطل من زازية رخيصة من (اليونيون سكوير) في نيويورك بحذاء بلاستيكي وثياب رخيصة إذ لا يساوي بنطلون الجينز الذي ترتديه أكثر من عشر دولارات.

ترتاح سيرين بهذه الثياب وهذا حقها وهكذا تريد أن تمضي إجازتها في نيويورك بعيداً عن البريستيج والكماليات لكن هل من الضروري أن توزع صورها؟ هل يجب أن تتغذى السوشيال ميديا على حساب صورتها وهي صاحبة أجمل صورة!

تتواجد سيرين عبد النور في نيويرك، وأصرت على نشر الصور الكارثية.

نرجو أن تكون الصور من مشاهد تمثيلية لصالح مسلسل الهيبة.. وبعد

في صورة ظهرت وهي ترتدي ملابس رثة وكأنها من المتشردين الذين يملأون شوارع نيويورك خصوصاً في هذه المنطقة من اليونيون سكوير في نيويورك وهي ليست الشارع الرئيس الغالي الثمن والذي يرتاده المثقفون ليتابعوا المسرح وليشتروا أجمل الملابس.

كما نشرت صورة أخرى التقطتها في الحمام ومن الواضح ان المكان الذي تقيم فيه (شقة أو مرقد) بخس الثمن لا يليق بنجمة كبيرة وزوجها رجل أعمال كما تصرح هي دائما.

صرح جون ماري رياشي أنه لم يعد على خلاف مع سيرين، بعدما رفضت شركة روتانا انتاج أغنية كان من المفروض أن تغنيها سيرين عبد النور لكنه قرر فيما بعد اعطائها لفنانة أخرى.

سليمان برناوي – الجزائر

سيرين عبد النور في المطبخ وتبدو شقة من صنف العشرين دولار في الليلة!
سيرين عبد النور في المطبخ وتبدو شقة من صنف العشرين دولار في الليلة!
سيرين عبد النور وملابس معيبة ورخيصة و"شحاطة نايلون" في قدمها
سيرين عبد النور وملابس معيبة ورخيصة و”شحاطة نايلون” في قدمها