سيف يحيى مع النقاش في «ورا كل باب» للمرة الثانية
سيف يحيى مع النقاش في «ورا كل باب» للمرة الثانية

صرح الفنان الصاعد سيف الدين يحيى أنه يشارك في أحدث الاعمال التلفزيونية التي تعرض حاليا على قناة الحياة المصرية في مسلسل «ورا كل باب» في جزئه الثاني وتحديدًا بحكاية «كدبة كبيرة».

الحكاية بطولة: أحمد زاهر، هنادي مهنا، فتوح أحمد، منال سلامة، عزوز عادل، كريم عبدالخالق، مخرج منفذ ايمن صقر، مدير التصوير عمرو فاروق، انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف الفنان اسلام حافظ، ومن اخراج سميح النقاش.

وتدور قصتها حول فنان مشهور يدعى يحيى ابو المجد، تكثر الشائعات حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونستعرض من خلال أحداث الحكاية التي تمتد الى خمسة ايام، انتقادات السوشيال ميديا للفنانين وخاصة بعد محاولة النجم التحرش بإحدى الفتيات فهل حدث ذلك بالفعل أم انها كذبة مفبركة للإيقاع به.

أعرب سيف عن امتنانه للمخرج سميح النقاش وقال إنه هو صاحب فضل عليه باكتشافه وظهوره كممثل ضمن احداث مسلسل ورا كل باب الجزء الثاني، فآمن بموهبته واعطاه فرصة حقيقية.

وأضاف سيف: يعد هذا التعاون الثالث لي مع المخرج سميح النقاش فالتقيت معه من قبل في: مسلسل «الوجه الاخر» وكنت اجسد شخصية تدعى «بهاء» يعمل سكرتير للفنان ماجد المصري، وجمعتني معه فرصة اخرى ضمن حكايات مسلسل «ورا كل باب» الجزء الاول في شخصية سائق تاكسي، وهنا وفي المرة الثالثة اجسد معه شخصية «وليد» وهو شخص يناضل في الحياة الصعبة راضي بالقليل منها ولكنه يكافح ليصل الى كثيرها.

ووجه الشكر الى المنتج الفني يحيى ممدوح على دعمه الدائم له من خلال فتح الابواب امامه لدخول المجال وتعريفه بالوسط الفني بعد مجموعة من التجارب الصغيرة التي خاضها في مسلسلات مثل: «السلطان والشاه» و«الجماعة» الجزء الثاني.

الجدير بالذكر ان الفنان الشاب سيف الدين يحيى حاصل على بكالوريوس اعلام وعمل في العلاقات العامة باتحاد المنتجين العرب، وعضو نقابة المهن السينمائية، وطالب بأكاديمية الفنون، واجتاز بنجاح ورشة نقابة المهن التمثيلية والتي اقيمت بمسرح النهار.

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار