حلّ النجم الهندي شاروخان ضيفاً على برنامج رامز جلال (رامز تحت الأرض).. أقول ضيفاً لأن هذه الحلقة متفق عليها سابقاً ككل حلقات نجوم الفئة الأولى في الوطن العربي، وإلا لكان رفع شاروخان قضية ضد برنامج رامز والمنتج وكل من له علاقة بهذا المقلب السخيف.

الممثل الهندي شاروخان
الممثل الهندي شاروخان

كان واضحاً جداً كيف جسّد شاروخان دوره ببراعة في (رامز تحت الأرض) حيث لم يخف ابداً لا من انزلاق السيارة في الرمال المتحركة ولا من الحيوان الزاحف الخطير الذي اقترب منه وذكّرني بالأفلام الهندية الخيالية..

شاروخان لم يقع ضحية رامز بل انه حصل على اموال طائلة لقاء هذا المقلب المتفق عليه سابقاً، ولكن النجم الهندي اهان رامز كثيرا خلال الحلقة وأوقعه على الارض عدداً من المرات فبان شاروخان كأنه الرجل الخارق ورامز بقي منبطحاً على الارض بأمر من شاروخان ومن ثم حضن رامز أقدامه فرد النجم الهندي بعصبية: اترك بنطالي. ومن ثم نظر الى فريق العمل وقال عن رامز: هل هذا انسان حقيقي؟

بوستر برنامج (رامز تحت الأرض)
بوستر برنامج (رامز تحت الأرض)

وبعد عرض الحلقة التي من المؤكد انها نالت نسبة مشاهدة عالية جداً لم ينشر شروخان شيئاً على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بل تجاهل رامز تماماً وكأن لم يلتقِ به من قبل على عكس نجوم العرب الذين ينشرون صوراً مع رامز او يطلقون تصريحات عقب عرض حلقتهم.

جان معوض – لبنان

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار