شام تعلن زواج والدها أيمن الذهبي وأختها بالتفاصيل – خاص

منذ أيام، نشرت شام الذهبي ابنة أيمن الذهبي وأصالة نصري، صورة لطفلة اسمها (أنجيلا) وكتبت معلّقة بأنها أختها، وقالت: (إنها المرة الأولى التي أرى فيها أختي الصغيرة أنجيلا في سوريا)

هذه الصورة التي نشرتها شام الذهبي منذ أيام
هذه الصورة التي نشرتها شام الذهبي منذ أيام

واعتقدنا بأن شام نادت أنجيلا بأخها لأنها تحب الأطفال كثيراً، وربما تكون ابنة إحدى صديقاتها، وكي لا نحلل كثيراً ونطلق أحكامنا، اتصلنا بالسيد أيمن الذهبي، لنعلم منه ما إذا كان تزوج فعلاً وأنجب ابنة تُدعى أنجيلا، فأكّد لنا الخبر.

My Angela ❤️🙌🏻❤️🙌🏻

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

وقال أيمن الذهبي بإتصال هاتفي مع (الجرس):

– أنتم تعلمون بأنني لا أخبيء عنكم شيئاً، لكن الفترة التي تزوّجت وتعرّفت بها على سهى، كانت فترة قصيرة، وسريعة، بالإضافة إلى ظروف الحرب في سوريا. ولم أخبر أحداً عن زواجي بإستثناء عائلتي طبعاً. حتى أنني سافرت 4 مرات خلال فترة زواجي إلى مصر، والتقيت بشام ولم أخبرها. لكنني قلت لها عن زواجي بعد ولادة ابنتي (أنجيلا) ورأت أختها في مصر حيث أتواجد أنا الآن. ابني خالد لم يرَ أخته (أنجيلا) بعد، ووعدني بأنه سيأتي الأسبوع المقبل ليتعرّف عليها.

شام تعلن عن زواج والدها وأختها وهذه التفاصيل - خاص
أيمن الذهبي وابنته شام الذهبي

وأضاف أيمن الذهبي شارحاً عن زوجته وابنته وقال: تزوجت سهى الحسن، 29 عاماً، وهي من منطقة القرداحة الساحل سوريا. سهى ابنة ضيعة بسيطة وطيوبة، وتحب البيت والسترة، وتحبني كثيراً، وتحب ابنتها كثيراً، وأنا مرتاح معها وسعيد. أنجبنا طفلة عمرها الآن 6 أشهر واسمها أنجيلا أيمن الذهبي، كما شام أيمن الذهبي. عيناها لونهما أخضر وهي بيضاء البشرة. وأضاف ضاحكاً: لكن شعرها خفيف.

وتابع أيمن الذهبي: سهى تحب اسم أنجيلا كثيراً.. وللحقيقة فإن اسم طفلتي الحقيقي، هو أنجيلا شاهين أيمن الذهبي، تيمّناً بإسم والدتي (شاهين) التي أحبها كثيراً. لكننا نناديها بأنجيلا أو جولي.

وبعد انهاء المكالمة، أرسل لنا أيمن الذهبي صورتين حصريتين لطفلته الجديد (أنجيلا) من زوجته سهى التي يحبها كثيراً لتعاملها الجيد معه.

أنجيلا ابنة أيمن الذهبي بصورة جديدة
أنجيلا ابنة أيمن الذهبي بصورة جديدة
الطفلة أنجيلا أيمن الذهبي
الطفلة أنجيلا أيمن الذهبي

نور عساف – بيروت