اعتذر الفنان المصري شريف_منير، من ابنته أسما بسبب موقف حدث بينهما، لكنه لم يعلن أي تفاصيل عنه.

نشر منير رسالة اعتذار لابنته، وأرفقها بمقطع فيديو يضم مشاهد جمعته مع ابنته وصور وفيديوهات قصيرة مجمعة، وكتب معلقاً: “أنا منزّل الكليب ده علشان بصالح أسما.. بنتي وحبيبتي.. لإني كنت مزعلها.. متزعليش مني يا أسما.. أنا فعلاً كنت بايخ”.

ردت أسما على والدها قائلة: “أنا مقدرش أزعل، حضرتك على راسي وفي قلبي، بجد فرحتني بشكل مش عادي، طريقتك في الصلح جميلة وكبيرة عندي أوي، بحبك ربنا ما يحرمني منك أبدًا”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

شريف منير أب رائع، لأن الأب إذا أخطأ في حق أبنائه ثم اعتذر منهم فإنه بذلك يعلمهم الاعتذار عند الخطأ، وإذا لم يعتذر فإنه يربي فيهم التكبر والتعالي من حيث لا يشعر.

وقد يعتقد بعض الآباء بأن تقديم الاعتذار، أو تصحيح خطأ ما قد نتج عن الأب أو الأم هو كسر لهيبتهما، وضعف لنفوذهما داخل المنزل، ولكن هذا اعتقاد خطأ بكل تأكيد، فالوالدان هما القدوة والنموذج الذي يحتذي به الأبناء، فعليهما تقديم الصورة المثلى لهم لطبيعة الإنسان السوي، والتي منها لاشك أنه يخطئ، لكنه لا يصر على خطأه، بل يتقدم فورًا باعتذار عما أخطأ، ذلك أن الاعتذار لا ينقص من قدر أحد، فما دمت أخطأت فاعتذر، وما أجمل أن تكون هذه قاعدة داخل الأسرة تسري على الكبير والصغير.

ليت جميع الآباء مثل شريف منير.

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار