شقيقة دنيا بطمة تفضح محمد الترك فهل كذبت – بالوثيقة

منذ يومين، أعلن زوج النجمة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، محمد الترك عن اصابته بمرض السرطان بالفيديو، ونقل خبر مرضه إلى جمهوره، ولاقى تضامناً كبيراً خصوصاً أن المرض لا شماتة به.

وفي ظل كل ذلك رأينا دنيا بطمة تطير في رحلة لقضاء بعض الوقت في إحدى الدول على أن تعود مجدداً إلى المغرب لإستكمال أعمالها الفنية، وتعرضت لإنتقادات كثيرة وطالبوها بضرورة البقاء إلى جانب زوجها الذي يعاني من مرض خبيث وهو الذي حارب الدنيا لأجلها.

النجمة المغربية دنيا بطمة
النجمة المغربية دنيا بطمة

حلا الترك لم تكتب أي تعليق حتى الآن لتدعم والدها الذي اخترع مرضه ليكسب تعاطفاً بعد هجوم كبير عليه بسبب دنيا ودفاعه عنها، ووصفوه بالإبن العاق، لأنه تحدث بالسوء عن والدته، التي ربته وطالبته بالابتعاد والطلاق من دنيا لأسباب لا نعلمها حتى الآن، ولا يمكننا أن ندرك ما إذا كانت على حق أم أنها خاطئة بالحكم على دنيا.

حلا الترك لم تدعم والدها بمرضه حتى الآن ولم تنشر شيئاً عنه
حلا الترك لم تدعم والدها بمرضه حتى الآن ولم تنشر شيئاً عنه

نقول بأنه ادّعى المرض، لأن شقيقة دنيا بطمة، ايمان، فضحته أمام متابعيها وأكدت من خلال تعليق كتبته بأنه ليس مريضاً، واجابتها جاءت بعد سؤال من أحد النشطاء يتساءل فيه ما حقيقة إصابة زوج شقيقتها بالسرطان (كما تشاهدون الصورة أدناه).

ابتسام بطمة تكذب محمد الترك وتؤكد بأنه ليس مصاباً بالسرطان
ايمان بطمة تكذب محمد الترك وتؤكد بأنه ليس مصاباً بالسرطان

ان كان محمد الترك ليس مصاباً بالسرطان كما قالت ايمان، فهذا يدل على مرض نفسي وحب الإهتمام لكسب تعاطف العالم، وليسمع بعض التعابير التي تعطيه ما ينقصه من اهتمام، وإن كان مصاباً فإننا نسأل عن السبب الذي دفع بإيمان إلى تكذيب محمد، وجعله صغيراً بعيون الجمهور العربي.

واذا كان محمد الترك يتمتع بصحة جيدة خالية من الأمراض، أتذكر ما قالته لي الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية بعد إعلان النجمة اللبنانية إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي بعد شفائها منه، وقالت: “بكرا الكل رح يغار من مرض إليسا”. لوهلة لم أستوعب ما نطقت به الأحمدية فعدت لأسألها: وهل يغارون من مرض خبيث فتك بجسد شخص ما، هل يُعقل! لترد علي: انتظري وستشاهدين ماذا سيحصل.

وبالفعل بعد كلام الأحمدية لي، اخترع البعض بأن ميريام فارس مصابة بالسرطان إلا أنها سارعت ونفت الخبر بعد كتابتنا لمقال ننفي فيه بأن السرطان احتل حياتها. وبعدها أعلنت صفحة الرئاسة السورية بأن سيدة سورية الأولى أسماء الأسد أصيبت بسرطان الثدي وبدأت علاج الكيماوي لتطل بعد ذلك مع ابنيْها بدون شعر، وصولاً إلى إعلان محمد الترك إصابته بالمرض ولا نعلم من سيكون التالي..

نتمنى أن يكون محمد الترك بخير وليس مصاباً بالسرطان كما قالت ايمان بطمة!

سارة العسراوي – بيروت