إيمان بطمة، شقيقة المغنية المغربية، دنيا بطمة، الغريبة الأطوار، والتي لا تتوقف عن نشر صور تظهر شياطين وتعويذات ماسونية، ولا نعلم إن كانت ماسونية، أم تقوم بكل هذا لجلب الأنظار إليها.

إيمان ردت منذ مدة بعد إتهامها بعبادة الشيطان، قائلةً إنها تحب ابتكار أشياء وصور تعجبها، هذا لا يعني أنها ماسونية، أو من عبدة الشيطان، وأنها تعرف الله جيدًا ربما أكثر من كثيرين.

وتابعت مدافعة عن نفسها، أنها تعرف العديد من الأشياء ومن ضمنها أن عبادة الشيطان حرام، وتمنت الهداية لجميع من يهاجمها.

لكن وصل بها الاامر لإستفزاز المسلمين في جميع أقطار العالم، حيث نشرت آيات قرآنية تتكلم عن الجن والشياطين، ملمحة إلى أن الله في القرأن تكلم عن الجن والشياطين، لذلك فهي لا تقوم بأمر خارج عن المألوف.

تواصلنا مع شقيقة بطمة، لمعرفة إن كانت ماسونية تعبد الشيطان، فتهربت من الإجابة كالعادة، وردت بكلمة ساخرةً. ما يؤكد شكوك رواد السوشيال.

نصيحتنا لبطمة أن تقرأ القرأن، وتتقرب الى الله ولا تنسى قوله تعالى، بعد بسم الله الرحمن الرحيم: (أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَنْ لا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ) [ يس].

وقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه: (كان راهب يتعبد في صومعته وامرأة زينت له نفسها فوقع عليها فحملت فجاءه الشيطان فقال اقتلها فإنهم إن ظهروا عليك افتضحت فقتلها فدفنها فجاءوه فأخذوه فذهبوا فبينما هم يمشون إذ جاءه الشيطان فقال أنا الذي زينت لك فاسجد لي سجدة أنجيك فسجد فتبرأ منه إبليس فأنزل الله عز وجل (كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ) [الحشر:

إيمان بطمة

ايمان بطمة
ايمان بطمة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار