قالت آيتشا فارلير إنها تحن لأيام مسلسل (كوموش) والذي دبلج تحت عنوان (نور) في الشرق العربي، وإنها تعيش مع المسلسل قصة حب أسطورية، حسب وصفها.

حكت إنها كل ما تمر بجانب القصر الذي صُورت به أحداث المسلسل، تشعر بشوقٍ كبير وتعود لها أجمل الذكريات، لكنها تحس بالحزن أيضًا لأن قلة من فريق عمله يتواصلوا معها، والجزء الأكبر ألهته الحياة وأشغاله.

(كنا عائلة واحدة، نستيقظ وننام ونأكل سويًا لمدة سنتين متتاليتين، وفجأة انفصلنا ولم نعد كما كنا، ذلك الأمر يؤلمني) روت لصحيفة تركية.

آيتشا التي أشتُهرت بدور (دانا)، قالت إنها لا تتواصل مع كيفانش تاتليتوغ بطل المسلسل والذي أشتُهر بدور (مهند)، وتعتقد إنه أصبح مغرورًا بعدما إنتقل للصف الأول، لكنه تناسى فشل أعماله الأخيرة حسب وصفها.

(لست وحدي من يقول ذلك كل الممثلين بالمسلسل لدينا نفس الشعور، وربما لديه ما يعذره) حكت آيتشا التي أبدت اعجابها بالممثلة سونغول أودان المعروفة بـ(نور)، وبتواضعها، وبمسلسلها الجديد (حكاية عائلة) الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا.

عبدالله البعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار