حلّت النجمة السورية شكران مرتجى ضيفة علي برنامج (راحت علينا) تقديم الممثل ووالمذيع اللبناني هشام حداد، والذي يعرض على شاشة (لنا) السورية.

خلال الحلقة سألها هشام عن قضية نانسي عجرم والسارق الذي دخل منزلها قبل أن يقتله زوجها الدكتور فادي الهاشم وقال: (انتِ اخدتِ موقف شخصي من نانسي عجرم وكأن يالي دخل بيتها بيقربك)

اقرأ: سارق سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم وزوجها يقتله

لترد شكران: (لا لا ياحبيبي أنا ما عندي مشكل مع النجمة نانسي عجرم، لو كنت محلها بعمل هيك بس ما بجرّم الجنسية، بجرّم الشخص، أنا اتضايقت لأن صار كل السوريين مجرمين).

قالت شكران ذلك دون أن تنتبه أنها لفقت تهمة لنانسي واتهمتها بتجريم الجنسية في حين كلنا يعرف أن نانسي لم تصرّح بمثل هذا الكلام العقيم.

وتابعت: (أنا بغار على بلدي متل ما إنت بتغار على بلدك بس بالنهاية لما يصير شي لبنان بوقف لما يجي عدو خارجي أول وحدة بوقف مع لبنان).

هشام لم يلفت نظر البطلة السورية في تلفيق الكلام ربما لأنه يعمل في محطتها!

قاطعها هشام ليسألها: (اذا هذا الشخص دخل منزلك هل ستطلقين عليه النار، وما حصل أمام دفاع عن النفس أو اعدام؟)

فأجابت مؤكدة على تجريم نانسي وكلنا يعرف أن الحديث بالعنصرية جريمة: (أنا تعاطفت مع نانسي لكني ضد تجريم الجنسية أنا ضد التعميم بأي قضية تخص الرأي العام، أنا أبدين الشخص فقط.. أنت اذا ضربتني كفًا لا آقول الشعب اللبناني كله ضربني بل أقول هشام حداد.. من دخل منزل نانسي سارق ولو دخل بيتي لأطلقت النار عليه مهما كانت جنسيته لكن لا أملك سلاحًا)

وتابعت: (كل انسان يدافع بالطريقة التي يجدها مناسبة.. أنا أحب نانسي وكل الفنانيين اللبنانيين)

وحين سألها هشام ما إذا كانت تحب فادي الهاشم، قالت: (يا اخي شو بدي فيه حبو أنا أو ما حبو)

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار