شكران مرتجى: جرحوا روحي فأجريت تجميلاً.. احذروا التنمر

احذروا التنمر: قالت شكران مرتجى في هذه الرسالة التي أفشت فيها اسراراً وردت سهر ابو شروف تشكو.

الفنانة السورية، شكران مرتجى، تحدثت عن العذاب الذي عانته بسبب التنمر، والسخرية من شكلها، وقالت: (ظاهرة التنمر السخرية من شكل الانسان) أنا شخصيًا عانيت كثيرأً منها في مراهقتي، هي جرح للمشاعر والروح، وعانيت منها أيضا في حياتي المهنية) وتابعت: (خاصة في بداياتي ان لم تكن جهرا فكانت سرا وهمسا “بشعة منخارها كبير ووو” بس موهوبة. عملت عملية تجميل لأنفي، كرمال الناس مو كرمالي، لانه كنت حس ان ربنا يميزنا بطريقة او باخرى، وان الله جميل، وخلق كل الناس حلوة، والجمال نسبي).

وأضافت:(الكمال لله، مين قال انه لازم نكون كلنا ملكات جمال، هالظاهرة كانت بالشوارع والحمد لله انتقلت لمواقع التواصل الاجتماعي) وانهت كلامها بعبارة: (شوف بقلبك لاتشوف بعيونك).

كلمات شكران أثرت بالفنانة سهر ابو شروف التي حكت وفتحت قلبها مع مشكلة البدانة حيث كتبت عبر حسابها قائلة: (ضد التنمر) وقالت: هالمنشور فتحلي جروحات كتيرة خصوصي بأوقات صرت على الاضواء كيف كنت افتح صفحة اراب ايدل واقرى تعليقات عن شكلي ووجهي اقل مايقال عنها انه بلا ادنى احساس ولا اخلاق واقعد ابكي واعصابي كانت اصلا مامنيحة من ورى ضغط المسابقة).

وتابعت:(بتذكر كيف كنت حاول اكل و اسفة للتعبير استفرغ اللي اكلته لحتى مااسمن لدرجة صار معي مشاكل بالمعدة من ورى هالغلط اللي عملته بتذكر من كتر توتري طلعتلي حبة بخدي اليمين قالولي كتلة دهنية بدها عملية قبل بيوم من غنائي اسأل روحك على قد ماكنت عايشة ضغط ماطبيعي من تعليقات سيئة قريتها طبعا مرحلة المدرسة وهيك تعرضت لتنمر انه سمينة وطويلة من رفقاتي و على طول مكاني بالصف اخر مقعد).

وأضافت:(وكانت انسة الفيزياء اللي مابسامحا تتنمر علي لما تطلبني المديرة لحفل للمدرسة فتقلي الانسة على شو اخدينك وصوتك بيقرف رغم هيك طلعت واثبتت عالاقل جزء من موهبتي والاهم انه لما طلعت من اراب ايدل راحت الحبة من وشي بدون عمليةشاركوا تجاربكن بهاشتاغ #ضد_التنمر اللي اطلقته فنانتنا العظيمة #شكران_مرتجى).

سليمان برناوي – الجزائر