النجمة شيخة البدر، إعلامية وممثلة أردنية الأصل، بدأت مشوارها الفني بأعمال مسرحية ومسلسلات إذاعية وتلفزيونية، وتوالت أعمالها ونجاحاتها حتى أصبحت واحدة من أشهر نجمات الخليج، من بين أشهر أعمالها، مسلسل (حبر العيون)، مسلسل (كسر الخواطر)، تأليف وسيناريو وحوارالكاتبة القطرية وداد الكواري وإخراج البحريني محمد القفاص، مسلسل (حنين السهارى)، من تأليف أمين صالح، وإخراج محمد سلمان، مسلسل(أهل الدار)، إخراج أحمد المقلة، (حضن الشوك) سنة 2019، (قلوب بيضاء) عام 2018، أيضا الميليل الرمضاني الشهير(الديرفة)، ولها تجارب سينمائية من بينها، فيلم تحت عنوان(أهرب ياخلفان).

★ما الأعمال الدرامية التي تشاركين بها في موسم رمضان 2020؟

  • كان عندي مسلسل (ورود ملونة)، ومسلسل كويتي (محمد علي رود)، ومسلسل أخر إماراتي، لكن بسبب فيروس كورونا وإجراءات السفر، وغلق المطارات لم أستطع الإلتحاق بهذه الأعمال، وهناك أعمال توقف تصويرها بسبب الحجر، لكن يعرض لي حاليا مسلسل (السجن).

★كنت إحدى بطلات مسلسل (السجن)، لحسن البلام، ما رأيك بالجدل الذي أثاره بعد وصفه لجسد أحد الممثلين، بجسد الأرملة؟

  • بخصوص أي ألفاظ يقولها المشاركون في العمل، فهم لا يقصدون أي شيء، لأن العمل مجرد فنتازيا، ولا سخرية من الأرملة أو المطلقة.

★شاركت في مبادرة (صناع العرب 4)، كلمينا عن مشاركتك.

  •  كنت سعيدة، وتشرفت بالمشاركة، وأتمنى دائما أن تتكرر لإدخال البسمة والفرحة إلى قلوب المحتاجين.

تقيمين حاليا في الإمارات، هل أثر ذلك على مشاركتك في الأعمال الأردنية؟

  • بدأت الفن في البحرين والأمارات، لاني ولدت في البحرين واستقريت في الإمارات، يمكن أثر عليّ تأثيرًا سلبيًا، لكن عرضت عليّ بعض الأعمال ينة 2014، وإعتذرت بسبب وفاة والدتي رحمها الله، كما تكلمت في العديد من الأعمال باللهجة الأردنية.

★شاركت في سنة 2019 في أربع أعمال درامية رمضانية، هل عرضك هذا لحرب من بعض الفنانات الكويتيات بسبب الغيرة؟

  • أنا كنت من المفروض أشارك في تسع أعمال، لكني أخترت أربع أعمال فقط، هل سبب لي غيرة مع ممثلات أخريات؟ لا بالعكس، أنا تعرفت على العديد من الممثلات، وأصبحن صديقات لي، في بعض المرات ترشحنني، وأرشحهن، والحمد لله، الكويت بلد يرحبون بالجميع، ولايفرقون بين الممثلين.

شاهدنا إسم الفنانةالبحرينية، زهرة عرفات في مرتبة متاخرة في تتر مسلسل(شغف)، رغم أنها نجمة، وقدمت دورا مميزا، هل تقبلين أن يدرج إسمك بعد ممثلات أقل منك موهبة وشهرة؟

  • أنا لم أشاهد المسلسل، خصوصا أني افضل تقضية شهر رمضان، للصلاة والتعبد، لذلك سأشاهد بعض الأعمال بعد العيد، بالنسبة لإسم الفنانة القديرة، زهرة عرفات، وهي إسمها الفنانة لقديرة، لان مسيرتها الفنية طويلة، وسبق شاركت معها في مسلسل( حبيبي حياتي)، وكانت نعم الأخت، أضن انها إتفقت مع منتج المسلسل قبل المشاركة، لذلك هذا أمر لاأستطيع التدخل فيه.

مارأيك بعمليات التجميل؟ هل خضعت لأي إجراء تجميلي؟

  • خضعت لعملية تجميل وحدة سنة 2015، وهي عملية(البالونة)،لإنزال الوزن، كانت العملية الوحيدة، لكني مع عمليات التجميل للضرورة، وليس لتغيير ملامح الوجه، الحمدلله لم اغير وجهي، أو حلقي أو فكي، عملت فقط كونتور شفاه، وبعض الأحيان بوتوكس وفي بعض الأحيان أمتنع عنه.

★ماهي الخطوط الحمراء التي تضعينها في التمثيل؟

  • لا أقبل أدوارا تنقص من عاداتنا وتقاليدنا كمجتمع عربي، أو خليجي، أي شيء أمثله الا الأدوار التي تنقص من عاداتنا.

★في حوار للفنانة، شيماء سبت، قالت أنها لن ترتبط برجل بسيط وتفضل شابا ثريا، هل توافقينها؟

  • شيماء صديقتي وحبيبتي الغالية، هذه وجهة نظرها، كل واحد عنده وجهة نظر، خصوصا أنها وقفت مع شقيقتها، وأهلها، لذلك ربما تريد شخصا يعوض عليها ويريحها قليلا، بس هناك شيء، إذا الحب دق بابها، فلاهناك فرق بين غني أو فقير صدقني مارح تقول لا، ربما لم تجد الى اليوم الشخص الذي يستهلها،  لأنها تستاهل شخص يعوض عليها بعد التعب الذي عانته.
شيخة البدر
شيخة البدر
شيخة البدر

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
20 سبتمبر 2020
12:00
وزير الصحة حمد حسن يدعو الى اقفال عام لأسبوعين قبل فوات الأوان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 سبتمبر 2020
21:03
جيش العدو الإسرائيلي ألقى قنابل مضيئة فوق كروم الشراقي في ميس الجبل تسببت بإندلاع حريق
17:42
حريق كبير في مرج بسري
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار