شيراز تطير إلى أوكرانيا لتصوير أحدث أعمالها

تستعد شركة لايفستايلز ستوديوز لصاحبها السيد فهد الزايد لطرح عمل جديد للنجمة اللبنانية شيراز التي تتواجد حاليًا في كييف، عاصمة أوكرانيا، برفقة المخرج زياد خوري من أجل تصوير أغنيتها المصورة الجديدة التي تحمل عنوان (أجمل وحدة).

أثارت صاحبة أغنية (قمرة) حماس متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر حيث نشرت صورة مأخوذة من الفيديو كليب المنتظر وأرفقتها بتعليق جاء فيه: (أنا في أوكرانيا عم بحضّر لتصوير فيديو كليب أغنيتي الجديدة أجمل واحدة من إخراج زياد خوري وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز).

ستكون أغنية (أجمل وحدة) لشيراز من بين الأعمال التي تستعد لايفستايلز لإطلاقها في الأيام المقبلة، خصوصًا بعد التحضيرات التي تجريها مع أشهر نجوم العالم العربي مثل باسكال مشعلاني ووليد توفيق.

أمّا النجمة شيراز فلاقت أصداءً إيجابية لمسلسلها الرمضاني (موت أميرة)، لذلك تفكر بإعادة التجربة مرة ثانية، وهذا من خلال عمل درامي ضخم من إنتاج لبناني – عربي مشترك، وستكون هي بطلة العمل الذي لم يفصح صناعُه عنه لغاية الآن إذا ما كان مسلسلاً أو فيلماً سينمائياً.

مسلسل (موت أميرة) قصة وسيناريو وحوار جورج طوني شمعون، وإخراج عاطف كيوان، ويشارك ببطولته إلى جانب النجمة اللبنانية شيراز الفنانة كارمن لبس، مازن معضم، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، بيار شمعون، شيرين ساسين، إيلي شالوحي ورين الأشقر.

سليمان برناوي – الجزائر