منذ ثلاثة أيام، انفردنا بنشر تسجيلات صوتية لوالد حسام_حبيب، يكشف فيها عن مخطط ابنه للزواج على شيرين وسرقتها، وبعدها تضامن الملايين من عشاق النجمة المصرية معها، تحت هاشتاج (كلنا شيرين) مطالبين إياها بإتخاذ قرار مصيري هام ينهي كلّ هذه المؤامرات التي تُحاك ضدها.

إقرأ: فضيحة جديدة لوالد حسام حبيب بعد التسجيل الصوتي – فيديو صورة

اليوم شيرين خرجت عن صمتها وردت مكذبة ادعاءات حماها، مؤكدة على حب حسام لها، نافية تعمده التخطيط للزواج عليها أو سرقة أموالها.

إقرأ: خاص فيديو خطير حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه!

شيرين سددت ضربةً قوية لحماها، وتعمدت تجاهله وعدم ذكر اسمه نهائيًا، ما يعني إنها تؤكد صحة التسجيلات التي نشرناها وتلمح إلى مقاطعتها لحماها.

المذيع المصري عمرو_أديب، تواصل مع شيرين لكنها رفضت أن تجري معه مداخلة هاتفية، واكتفت بما قالته في ردها، لكنها قالت له بشكل شخصي قبل ظهوره في حلقة اليوم من برنامجه (الحكاية): (أنا مأمنة حسام على نفسي وعيالي.. واللي بيتقال كلام فارغ).

اضافت: (مفيش حاجة من الكلام اللي بيتقال صح. وأنا كلي ملك جوزي، وهو رجل ابن ناس).

علق عمرو على ما فعلته شيرين فقال: (خيرا فعلت شيرين أنها سجلت رسالة لجمهورها.. الفنان لما يكون كبير وأي حاجة بتحصل في حياته بتعمل دوشة كبيرة الموضوع لن ينتهي.. وسيكون له تداعيات الفترة المقبلة، ربنا يكون في عون شيرين، وإن شاء الله بدعم زوجها اللي بيحبها هتمر من الأزمة).

حسين حبيب، فضح إبنه الفنان المصري حسام حبيب وقال إنه استولى على أموالها والـVisa وأرقام حساباتها، إضافة إل أنه يرغب بأن يتزوج من غيرها.

التسجيل كنا نشرناه خوفًا على حياة شيرين التي تراجعت كثيرًا بعد زواجها من حسام، نشرناه لأنه لدينا معطيات كثيرة حول الحالة التي تعيشها، والأيام كفيلة لتبرز كل الحقائق.

والده أجرى مداخلة هانفية وكذبنا، وقال إن هذا ليس صوته..

اقرأ: والد حسام حبيب يكذب ويتنصل من صوته: مش أنا!

لكن رد شيرين أكد للجميع صحة التسجيلات التي نشرناها.

Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار