лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

يبدو أن الخلافات تتصاعد بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وشركة انتاجها السابقة (نجوم ريكوردز)، بعد فسخ التعاقد بينهما، وعدم قيام شيرين بدفع التعويض المالي المطلوب للشركة، والذي تبلغ قيمته ٤ مليون جنية.

قامت شركة (نجوم ريكوردز) بحذف ألبوم شيرين السابق (أنا كتير)، من موقع YouTube، بعد أن قدموا شكوى رسمية ضدها في نقابة الموسيقيين، لقيامها بطرح ألبومها الجديد (نساي)، مع شركة انتاج أخرى، رغم أن ميزانية الألبوم تكفلت بها (نجوم ريكوردز).

وكانت شيرين قد تعاونت مع (نجوم ريكوردز) في ألبوم واحد فقط هو (نساي)، وكانت في طريقها لطرح ثاني ألبوماتها مع الشركة، إلا أنها قررت في اللحظات الأخيرة سحب الألبوم وطرحه مع شركة انتاج ثانية.

وثار عدد كبير من جمهور شيرين بعد حذف ألبوم (أنا كتير)، معتبرين أن الملايين التي حققتها اغنيات الألبوم لن تعوض مرة أخرى.

من المسؤول عن هذا الخطأ الكبير الذي وقعت في جمرهِ شيرين؟ من المسؤول عن إدارة أعمالها الآن؟ شيرين كانت صرّحت لنا أنها استغنت عن خدمات ياسر خليل وأنها جهزت فريق عمل كامل ومتجانس وأن شقيقها سيعود للعمل معها وأن الدنيا بامبي وأن كل شيء تمام التمام.. طيب عال.. من المسؤول؟

سننشر كل الخفايا والأسرار خلف حكاية المصيبة التي تعرضت لها شيرين. وكنا تساءلنا عن اسباب الخبر المؤسف الذي أعلنته شيرين قبل يومين؟

اقرأ: شيرين وخبر مؤسف

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار