تتعرض مصر لسيل من الشائعات المغرضة يطلقها أنصار الأخوان المسلمين وأعداؤها الذين يروجون للأكاذيب التي تروي وجود عشرات آلاف الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف المصريين، وتكتم الدولة عن هذا العدد وعدم اهتمامها لهذه الكارثة الصحية.

الحملة الدنيئة تستهدف نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتشويه سمعته وتصويره أمام العالم أنه لا يأبه لصحة المصريين أو حياتهم، متناسين أن الإعلام المصري الرسمي أعلن أولًا وجود حالات لمصابين على متن باخرة قادمة من محافظة الأقصر لأسوان، ولو أراد التعتيم لتجنب ذكر الحادثة.

وفاء عامر هاجمتهم بشدة ودعت للتضامن مع مصر لتستطيع القضاء على الفيروس، وبعدها كتبت شيرين رضا ترد بقسوةٍ عليهم وتدعو الله أن تصيبهم كلّ أمراض الكون.

إقرأ: وفاء عامر كيف ردت على شائعات الأخوان المسلمين وكورونا؟ – فيديو

قالت: (يا رب الناس اللي بيطلعوا إشاعات علي مصر يجيلهم كورونا وسارس وميرس وإنفلونزا الطيور والخنازير في نفس الوقت!! ‎تحيا مصر).

ما أجمل غيرة نجوم ونجمات مصر على بلدهم، وكيف تحرّكهم وطنيتهم وينفعلون ويتوحدون أمام أي عدو يريد أن يحاربهم ويقسّم صفوفهم.

Copy URL to clipboard
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار