في عام 2007 قام رئيس شركة روتانا سالم الهندي بالإتفاق مع الإعلامية المصرية هالة سرحان لجمع النجمتين المصريتين أنغام وشيرين عبد الوهاب بجلسة صلح.

انغام وشيرين عبد الوهاب وهالة سرحان
انغام وشيرين عبد الوهاب وهالة سرحان

لكن للأسف هذا الصلح لم يدم طويلاً بين النجمتين إذ تم إطلاق بعض التصريحات حيث في إحدى البرامج صرحت أنغام ضد شيرين حيث قالت:

(الصوت الذي يقشعرني هو صوت شيرين عبد الوهاب).

وتفاقم الخلاف بعد تصريح شيرين عبد الوهاب وهي أنها حققت في 5 سنوات ما لم تحققه أنغام في 20 عاماً واعترضت على لقب أنغام (مطربة مصرالأولى).

وبسبب هذا الخلاف رفضت شيرين أن تظهر أنغام في برنامجها (شيري استديو) حتى لا توثق الخلافات على شاشة التلفزيون وحيث انتهت شيرين من تصوير البرنامج ضمن 13 حلقة ضمت العديد من الفنانين. ويبدو أنها تستعد للجولة الثانية.

شيري استديو
شيري استديو

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا إلى متى سيستمر الخلاف بين أنجح نجمتين في مصر؟

وإلى متى ستبقى المقارنة بينهما حيث تعتبر أنغام أقدم من شيرين ولها أرشيف فني كبير وبنفس الوقت شيرين من أهم الفنانات المتواجدات على الساحة العربية وتتفوق على أنغام بحضورها المتنوع.

من ناحية أخرى تعود أنغام إلى الدراما في رمضان 2018 بمسلسل جديد من كتابة أيمن سلامة ويعد هذا المسلسل التجربة الثانية لها بعد مسلسل (في غمضة عين)

مسلسل في غمضة عين
مسلسل في غمضة عين

كما تستعد أنغام لتصوير أغنية ستصدرها بشكل منفرد وسيتم التصوير في أحد شوارع وسط البلد في مصر.

كان آخر إصدار لأنغام أغنية خليجية تحمل عنوان (ما في مثلك) من كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان محمود خيامي وحققت الأغنية عبر الـ Youtube أكثر من 336 ألف مشاهدة.

ما في مثلك
ما في مثلك

 

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار