شيرين عبد الوهاب: عمرو دياب الهضبة لكني الهرم وهذا ما حدث مع تامر وحماقي

اتصل الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب بالنجمة الكبيرة المطربة شيرين عبد الوهاب حيث حاورها عن قضية تونس في برنامجه (كل يوم). وكانت شيرين وافقت على الإطلالة معه بشرط أن لا تتحدث عن عمرو دياب لكن عمرو أديب طرح الموضوع وحاول أن يوفق بينها وبين عمرو دياب قائلا: عمرو دياب هضبة فردت شيرين:

– الهضبة حاجة صغيرة إنت عارف طولها كام الهضبة قصيرة جداً.. وأجاب عمرو أديب:

  • طب نقول عنه جبل فأجابت شيرين:

لو هو جبل أنا هرم طالما كل شخص سيضع مصطلحاً للتعريف عن نفسه. وليس كل شخص يعطي نفسه لقباً يصدّقه. الهضبة لا توازي نجاحات عمرو دياب ولا أرشيفه وتعلّمنا من ذكائه حاجات كثيرة.

ومن ثم قاطعها عمرو وقال:

  • هل ترين أن عمرو أكبر من الهضبة؟

– فأجابت شيرين: طبعاً.. ومن أطلق عليه لقب (الهضبة) هو الملحن أبو سلسلة (وضحكت). وتابعت راجية عمرو أديب عدم ذكر اسم ذاك الملحن.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

وقال عمرو أديب لشيرين:

  • أنت تعلمين جداً أنني لا أحب أن يزعل منك أحد لأنك مقرّبة مني كثيراً. وأحب أن تكون حياتك سعيدة “وماحدش يزعلك”

– فأجابت شيرين: أنا حياتي سعيدة وأنا فرحة للغاية بالذين يحبونني وبجمهوري وبكل شخص وقف معي. جمهوري كبير جداً جداً.

ولطفاً من عمرو طالب شيرين بأن تنهي خلافها مع عمرو دياب، فقالت ساخرة وهي تضحك:

لكني لا أملك مبلغ 3 مليون دولار وهو نفس المبلغ الذي دفعه سالم الهندي لعمرو عند اتمام المصالحة بينهما. وأنا لن أدفع لعمرو دياب. أنا ست حرّة ومن له شيئاً معي ليقف أمامي ويتكلم. لكنني لم أغلط في بلد أبداً ولا بفنان. وإيهاب توفيق هاجمني عندما استضفته أنت: وأقول له الآن: “أنت مالك يا ايهاب هو حد قرّب صوبك” هل تعلم أصلاً ماذا حصل في حفل زواج كندة علوش وعمرو يوسف.. أنت لا تعلم شيئاً ولا أحد يعلم ماذا حصل).

الفنان المصري عمرو دياب
الفنان المصري عمرو دياب

فقاطعها عمرو أديب وسألها:

  • ماذا حصل في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش؟

– فقالت شيرين: كنت جالسة مع أصالة وهي كبيرة وتسبقني بسنوات، وهي نجمة قبل أن أفكر بدخول المجال الغنائي. وفجأة قالوا لنا أن من سيحيي حفل الزفاف هما تامر حسني ومحمد حماقي. وقلت لهم بطريقة المزاح: هل من الممكن أن تكون أصالة موجودة وشيرين عبد الوهاب ويغني تامر وحماقي. ولم أقلل من شأن أحد تامر قيمته كبيرة وكذلك حماقي. لكن شخصاً سيئاً صوّر ما قلته. وقال لي حماقي: هو يرضيكي يالي قولتيه عنا ده، فقلت له لا، وصعدت إلى المسرح وقلت ما قلته “وكنت بطيّب خاطر” الذين جرحتهم.

وقال عمرو أديب: كل نجم يصيبه الغيرة، حتى أصالة.. فقاطعته شيرين وقالت: (أصالة عقلها كبير وهي عارفة ماذا قصدت أنا. وانت يا عمرو لأن برنامجك للناس، أنا طلعت معك وصرّحت لأنهم يقولون دائماً بأنني أعطي تصريحات للصحافيين الذين هم خارج مصر. فأنا كلمتك ووضحت كل حاجة ولأقول لك بأنني ست حرة).