أعربت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن فخرها واعتزازها باللاعب المصري العالمي محمد_صلاح، بعد تسجيله ٣ أهداف لفريقه الإنجليزي ليفربول في مرمى الفريق المنافس مانشستر يونايتيد.

كتبت شيرين عبر صفحتها:

(فخر بلدي، و فخر ليا يا ابن بلدي، انت كبير بتعبك، بمجهودك، و باخلاقك، انت قدوة لأجيال و دي مسئولية كبيرة انت اكيد قدها).

شيرين اختفت عن الأنظار منذ عدة أشهر، واشتقنا لها ولحفلاتها واطلالاتها التي كنا ننتظرها بشغف، لتطربنا بصوتها العذب الذي لا مثيل له في عالمنا العربي كله.

اختفت شيرين منذ فترة طويلة، واصبحنا لا نراها لا في برامج حوارية ولا في حفلات ولا حتى تصدر اعمال غنائية جديدة، باستثناء بعض أغنيات الاعلانات التي قدمتها ولم تحقق الأصداء التي كانت تحققها أعمالها من قبل.

اقرأ: أعدموا شيرين بمؤامرة ملفّقة سخيفة.. وكلنا شيرين

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لا تتواجد على السوشيال ميديا كثيرًا كما نجمات جيلها، بل تطل بين فترة وأخرى لتطمئن جمهورها عنها أو لتهنيء نجمًا بعمل محدد أو لتقدم واجب العزاء.

ابتعدت عن هذه المواقع بعدما تعرضت لإنتقادات كثيرة مع كل تصريح تقوله أو مقبلة تجريها، وفضلت أن لا تنغمس بهذا العالم الذي كاد يتسبب بإعتزالها.

اقرأ: شيرين بوزن زائد مع زوجها – صورة

حتى في ظل بُعدها عن قرف السوشيال ميديا إلا أن الشائعات تلاحقها دائمًا وتصل إلى نص عقر دارها وبيتها، وآخرها كانت خلافها الإفتراضي مع زوجها الملحن حسام_حبيب بعد استيلائه وسرقة أموالها لكنها أطلت ونفت الخبر.

اقرأ: حسام حبيب في منزل والده وترك شيرين؟ – خاص

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار