أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلاً ناجحاً في مدينة جدة السعودية مساء البارحة، الخميس ٢ سبتمبر/أيلول بحضور عدد كبير من محبيها في المملكة العربية السعودية.

إقرأ: خاص فيديو خطير حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه!

كعادتها أثارت شيرين جدلاً كبيراً بحديثها العفوي مع الجمهور على المسرح، وفاجأت الجميع حينما قالت لأحد الأشخاص:

(وحياة أمي لأوريك لما أخلص، عايزاك ورا ها؟ ورا المسرح).

شيرين لها مواقف كثيرة اثارت فيها الجدل بسبب أحاديثها العفوية، ونذكر من بين هذه المواقف:

أكثر المواقف التى أخذت عليها إعلانها لإعتزال الغناء ومن ثم التراجع عنه نزولاً على رغبة الجماهير التى إستاءت كثيرا لخبر الإعتزال، الأمر الذي أحدث الكثير من البلبلة عن حقيقة أسباب الإعتزال وكذلك التراجع.

اقرأ: شيرين اختفت ونفّذت تهديدها – فيديو

وكذلك في عام 2007، كانت شيرين تحيي أولى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، وأثناء أول أغنياتها توقفت عن الغناء، وقالت: “أنا حاسة إني بغني في كوز، هذا التصرف الغريب جعل دار الأوبرا تأخذ موقف ضدها، ومنعتها من دخول الأوبرا مرة أخرى،كما قررت عدم إسناد أي حفلات لها، بمهرجان الموسيقى العربية.

كما أخذ عليها أيضا حينما كانت تحيي أحد الحفلات خارج مصر وبعد إنتهاءها من الغناء قام الجمهور بالتصفيق لها تصفيقا حادا قد يكون أصابها بالغرور قائلة ”أنا خسارة في مصر”، الأمر الذى إستاء منه المصريون تماماً والذه أتهمت على أثره بإهانة مصر.

كما أثارت الجدل أيضا حينما حلت ضيفة على برنامج وفاء_الكيلاني، عندما سألتها الأخيرة من النجمة الأهم منك؟ لترد قائلة: “مفيش زى شيرين” مما أسفر عن إتهامها بالغرور وداء العظمة.

كذلك وإستمرت شيرين في إفتعال الأزمات عندما أشارت إلى الفنان عمرو_دياب بشكل غير مباشر أثناء حفل زفاف كندة_علوش، عمرو_يوسف، قائلة: “ده كبر وراحت عليه، واصفة نفسها بالـ”هرم ”مقابل” الهضبة “الذى يلقب به عمرو ..الأمر الذى أشعل الأزمة بينها وبين الفنان عمرو دياب والتي مازالت قائمة حتى الآن حتى بالرغم من إعتذارها قائلة: (لا أحد كبير على الخطأ .. كنت بهزر).

ولا أحد يستطيع أن ينسي ما بدر منها من خلعها للحذاء في برنامج The voice لكي تضغط على زر الإختيار، ظننا منها أنها بهذا التصرف قد أبدت كم هي متأثرة ومنبهرة بالموهبة.

وكالمعتاد قامت بالإعتذار للجمهور عن فعلتها موضحة أنها لم تكن تقصد أيضاً.

وكذلك الأزمة التي افتعلتها شيرين مع الملحن عمرو مصطفى رداً منها عن ماقاله أنه سيغني مشربتش من نيلها بصوته، معلقة على ذلك “صوتك وحش كبيرك تلحن لو غيتها الناس هتضربك بالطماطم”.

أيضاً ذلك الحلم الذي صرحت به في العشرة مساءً عبر مكالمة هاتفية لها قائلة: “حلمت بالرئيس السيسي يأكلنا عنب ونازل منه عسل ابيض”.

كما صرحت شيرين عبد الوهاب ردا على انتقادها علي مواقع التواصل الاجتماعي اثناء حفلها بموسم الرياض، حيث قالت:

“مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس”.

“لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم”.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار