خلال الفترة الماضية انتشرت أنباء تفيد بارتباط الباحث الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة وذلك بعد مرور فترة على إعلان انفصاله من الفنانة شيري عادل.

شيري عادل رفضت التعليق على علاقة طليقها بزميلتها حلا_شيحة، ورفضت الرد على هذا السؤال الذي وجه إليها من قبل برنامج The Insider بالعربي على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية وأنهت المقابلة.

وانتشرت شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين حلا شيحة والباحث الإسلامي معز مسعود، وزاد من حديث الجمهور عن وجود علاقة بينهما، ظهورهما سويا برفقة أبناء حلا_شيحة.

اقرأ: حلا شيحة تتزوج من معز مسعود؟

أعلن برنامج (ET بالعربي)، أن الثنائي يستعدان للزواج، وعلاقتهما تطورت إلى ارتباط منذ ٤ أشهر، وهما الآن بصدد التحضير لمراسم الزواج.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صور

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار