العرب كما كل جماهير الأرض يتدخلون بأمور النجوم الشخصية، يسألونهم عن موعد الزواج، والتصوير والحب، والعديد من الأمور التي يحق لهم التدخل بها.

النجمة البحرينية، شيماء سبت، غضبت كثيرًا بعد تعليق من شاب سخيف، أراد معرفة سبب عدم زواجها حتى الأن، وكتب: (لماذا لم تتزوجي إلى الأن؟ لماذا كلما تقدم لك احد للزواج، كان جوابك الرفض، الى متى ستبقين بدون زواج وأبناء؟ ما فائدة ماركات الملابس والعطور وانتِ عايشة وحيدة، تتقدمين في العمر، أنظري الى شقيقاتك ما شاء الله عليهم).

اقرأ: شيماء سبت تعلن عن خطوبة شقيقتها أبرار – فيديو

لترد شيماء بنبرة غاضبة ممزوجة بالتعجب، قائلة:

(أنت ما هي مشكلتك؟ لماذا تتدخل بأمر لا يخصك، إنشغل بنفسك، مالك شغل بالناس، صح قلة ذوق وحياء).

ليرد عليها، متفاخرًا أنه متزوج وله أبناء عكسها، لكن شيماء لم تسكت، وقالت إن الزواج قسمة ونصيب، وأن الله قادر أن يأخذ أبناءه في لمح البصر، ويصبح وحيدًا مثلها، وأنهت، أنها ليست مضطرة للتوضيح، لأنه أمر شخصي، والدنيا دوارة ممكن تلاقيها في أبنائك الذين تتفاخر بهم).

شيماء حرة وهذه حياتها، لكنها طالما تحت الأضواء، وطالما تعرض نفسها للغث والسمين من جماعات السوشيال ميديا ومعظمهم من الجماعات المتخلفة والغالبية من الأميين.

اقرأ: زهرة عرفات وشيماء سبت تهاجمان فنانة وتدافعان عن البحرين

لذا عليها أن تتفهم لغتهم فلا تعلق ولا ترد أو لا يمكن أن تتمنى الموت بشكل غير مباشر لأطفال أحد متابعيها وجريمته أنه يستفسر لأنه تهمه ولأنها نجمته، وإلا لن يصرف من وقته لأجلها ولا يعبر عن كل هذا الشغف بالأخذ والرد.

معيب جدًا ما فعلته شيماء بل ويثير الشفقة عليها.

شيماء سبت
شيماء سبت

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار