زار المنتج صادق الصباح بطلات مسلسل (سكر زيادة)، في مكان إقامتهن في بيروت ليودعهن شخصياً، ويطمئن على كل أفراد فريق العمل الذي يستعد للسفر برحلة خاصة إلى القاهرة بعدما انتهوا من تصوير كامل مشاهد مسلسل (سكر زيادة). في بيروت.

احتفل الصبّاح مع طاقم العمل والممثلين بنجاح المسلسل الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بعدما صُنف من المسلسلات الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني، وأشاد كبار النقاد بالعمل وبالثنائي نادية الجندي ونبيلة عبيد التي تمكنت شركة الصبّاح إخوان من جمعهما في عمل واحد وفي قالب مختلف وجديد عن مسيرتهما الناجحة.

(سكر زيادة)، يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى بعد سنوات من المنافسة في السينما خلال الثمانينيات، وتم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل “Golden Girls” وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، وأخرجه وائل احسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل (سكر زيادة؛، يشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، وتضم قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مى الغيطى، طارق عبد العزيز، انجى على، عمر زهران، خالد أنور، أميرة هاني.

صادق الصباح وبطلات مسلسل سكر زيادة
Copy URL to clipboard
28 أكتوبر 2020
11:23
الرئيس الجزائري في المستشفى والسفارة الأمريكية تتمنى الشفاء العاجل له
  إقرأ المزيد
27 أكتوبر 2020
22:00
الرئيس الجزائري يبدأ فترة الحجر الطوعي خوفا على صحته
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار