تستمر الراقصة الأرمنية صافيناز، في فضح لاعب كرة القدم المصري صالح جمعة، بعدما صرحت من قبل أنه أرسل لها صورتها وعليها قلب، ولم تكن تعلم من هو، وظنت أنه أحد متابعيها.

اليوم خرجت في بث مباشر وقالت: “أنا طالعة أرد عشان صالح جمعة قال عليا كدابة”.

تابعت: (الطبيعي إن الرجالة تعاكس الستات مش العكس خليك صريح مع جمهورك لأول مرة في حياتك وقول عاكستها وخلاص لأن فيه سكرين شوت).

اضافت: (عاكستني معاكسة بسيطة وأنا رديت عليك بالورود، قدر رجولتك وأطلع قول أه عاكست صوفينار، مش تطلع تقول إن صوفينار بتعاكسك مين هيصدقك).

استكملت: “أعاكسك ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟، ممكن أفكر لو إنت هريثيك روشان وشاروخان، وحتى لو كنت وسيم أنا ذوقي حاجة تانية”.

واختتمت حديثها قائلة: “اللي بيقولوا ده حرق دمي، إنه يقول صوفينار بتعاكس راجل، على أخر الزمن هعاكس راجل”.

ويأتي رد صافيناز بعدما قال جمعة في تصريحاته إن الراقصة هي من حاولت التقرب ونفى ملاحقته لها، معلقًا: “بعد المشكلة مخرجتش اتكلمت في الموضوع”، مضيفا: “الحمد لله واخد سكرين شوت عندي على موبايلي”.

وأضاف صالح جمعة في حواره مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على فضائية “القاهرة والناس”، أنها من بدأت في إرسال الرسائل له، قائلا: “بعتتلي 3 ورود وبوسة وأنا رديت بقلبين.. ده حب عادي، ثم مسحت الرسائل الخاصة بها حتى تظهر رسائلي فقط”.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

برنامج “شيخ الحارة”، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة التي انتقلت لتقديم برنامج “العرافة” وهو مشابه به في المضمون.

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة