أعلنت وزارة الصحة المصرية، يوم الثلاثاء، تسجيل 30 إصابة جديدة فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليرتفع عدد المصابين الإجمالي في البلاد إلى 196.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن كافة حالات الإصابة الجديدة من المصريين كانوا من الذين اختلطوا المخالطين بحالات إيجابية تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

في غضون ذلك، تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين، واحدة لإيطالية الجنسية تبلغ من العمر 78 عامًا توفيت في مستشفى العزل، والأخرى لمصري يبلغ من العمر 70 عامًا منمحافظة القاهرة.

لراقصة المصرية، صافيناز لا تأبه للأوضاع التي تعيشها مصر والعالم ككل بسبب الفيروس المميت، وكل ما يهمها هز صدرها ومؤخرتها للحصول على الأموال.

صافيناز نشرت منذ قليل فيديو جديد، ظهرت فيه تهز صدرها ومؤخرتها في حفل وعدد كبير من الشباب يصورونها، الغريب أن لا أحد منهم كان يضع القناع أو القفازات ليحمي نفسه.

نذكر أن شائعات إنتشرت في الأيام الماضية، تفيد زواج الراقصة صافيناز من رجل أعمال معروف، بعد ظهور صورها على أحد المراكب النيلية بالفستان الأبيض.

لكن الصور تعود للحفل زفافها سنة 2014، حي أخفت الأمر بسبب ظروف زوجها العائلية، كونه أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة