مشاكل كثيرة تورطت فيها راقصات مصر العام 2019، قضايا، سجن، صور فاضحة وفيديوهات إباحية، وكانت أول ضحية، الراقصة الأرمنية، صافيناز حيث قررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية في مصر، تحرير قضية جديدة للراقصة صافيناز بتهمة الرقص بدون ترخيص وارتداء بدلة رقص غير قانونية.

وبدأت القضية عندما وردت معلومات للرقابة على المصنفات بتنظيم حفل للراقصة في أحدي فنادق منطقة المهندسين بالجيزة، وأرسلت المأمورية أحد رجالها لمعرفة حقيقة الأمر، وبعد التأكد حررت قضية جنحة مباشرة حملت رقم 25080 بجنح العجوزة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلا عن ارتدائها بدلة رقص غير قانونية.

إقرأ: صافيناز تفتح ساقيها في دبي والسجن في مصر

صافيناز، معروفة ببدلات رقصها الفاضحة، لكنها فس بعض الأحيان تحب إستفزاز المسلمين، فمنذ أشهر نشرت صورة عبر حسابها ظهرت فيها تغطي رأسها بالخمار، مع جلابية، مراعاة لخصوصية رمضان 2019، ومشاعر المسلمين المصريين الذين تعيش بينهم.

اقرأ: صافيناز ببطن مترهل وصدر بارز أم أنها حامل

الصورة نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أكدوا أن الملابس المحتشمة تليق بها أكثر من العري، وأفضل من بدلة الرقص الفاضحة.

اقرأ أيضا: صافيناز المسيحية تعتزل الرقص وتنطق الشهادتين وتعتزل الرقص

لكنها لم تسلم من هجوم بعض المتزمتين الذين رفضوا رفضًا قاطعًا حجابها وقالوا بأن الحجاب طاهر لا يليق على النجاسة وإنها لا تختلف عن غيرها من المنتميات إلى الوسط العفن اللاتي يرتدين ثوب الإيمان فقط في رمضان ويعدن بعد انتهائه الى حياة الرخص.

إقرأ: صافيناز نجسة ممنوعة من الحجاب

الراقصة والممثلة الشهيرة، دينا خطفت الأضواء أيضًا بعدد من المواضيع، وكان صدرها أبرز حدث، عندما حضرت إحدى المناسبات، وارتدت فستانًا مكشوفًا بشكل كبير عن منطقة الصدر وأظهر ثدييها بوضوح.

تعرضت لإنتقادات كثيرة، وأهانها البعض وطالبها بإحترام عمرها وابنها، لكن الفستان كان عاديًا جدًا ومن النجمات اللاتي تتابعن الموضة بأدق تفاصيلها وتطل دائمًا بأناقة عالية جدًا.

إقرأ: صدر الراقصة دينا سرق عقولهم الفارغة – صورة

دينا رغم إثارتها لغرائز الشباب، لكنها تحترم مهنة الرقص الشرقي، فمنذ مدة شنت هجومًا عنيفًا ضد الراقصات الأجنبيات، ومنتحلات صفة (راقصة)، ووجهت رسالة إلى نقابة المهن التمثيلية، طالبتهم من خلالها بتقنين أوضاع الراقصات، وتشكيل لجنة تتكون من أبرز راقصات مصر لإجراء إختبارات لهن لتحديد إمكانية مزاولتهن لمهنة الرقص.

إقرأ: الراقصة دينا هل وصفت الراقصات ببنات الليل؟

فضيحة أخرى، هزت الوسط الفني بعد انتشار فيلم اباحي يجمع الراقصة الروسية الملقّبة بـ(جوهرة) وشاب يدعى خالد، أثار غضبًا جماهيريًا كبيرًا لكنهم نفسهم الذين غضبوا بحثوا عنه ليشاهدوه ما جعله يصبح متصدرًا على لائحة الترند.

إقرأ: فيلم إباحي لراقصة وشريكها لا ينكر – صور

خالد تبين إنه يصغرها بعشر سنوات، وتزوجها سرًا منذ شهور بعد علاقة حب جمعتهما وتقبل عملها في النادي الليلي ولم يفرض عليها تركه.

مصادر مقرّبة قالت إنه مهووس بتصوير الفيديوهات الإباحية، وكان يوثق كل اللحظات الجنسية التي جمعته بزوجته ويشاهدها باستمرار، وكانت ترفض لكنها عادت ووافقت لأنه تحبه ولا تريد أن تخسره.

إقرأ: زوج بطلة الفيلم الإباحي جوهرة يصغرها ومهووس جنس

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
20:40
الدولار في لبنان يسجّل رقمًا قياسيًا
  إقرأ المزيد
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار