نشر ناقد المشاهير، صالح الجسمي فيديو قال فيه أن محكمة الاستنئناف في جدة أصدرت حكما ضد إعلامية وفاشينيستا لكنه لم يذكر هويتها.

وتابع شقيق المغني الإماراتي حسين الجسمي، المتواجد حاليا في جدة أن محكمة الإستئناف أيدت الحكم الصادر عن المحكمة الإبتدائية، الذي يقضي بحبس فاشينيستا وإعلامية لمدة عام وجلدها 70 جلدة وتغريمها 100 الف ريال وإغلاق صفحتها على Instagram بسبب إبتزازها لشخص آخر وعلاقة محرمة ونشر صورة لشقيقته.

نذكر أن مؤتمر الصحافة العربية، الذي أقيم في مدينة دبي، كرم الإعلامي والصحفي الإماراتي صالح الجسمي، تقديرا لجهوده في خدمة المجتمع العربي، ودوره في مجال الصحافة والإعلام، وما قام به من حملات توعية ثقافية للمواطنين في الإمارات والوطن العربي.

View this post on Instagram

‏@carenmore الاعلامي #صالح_الجسمي : محكمة الاستئناف في جده تصدر حكم ابتدائي ضد فاشنيستا بحبسها سنه مع غرامه مائة الف ريال واغلاق حسابها في الانستقرام بالاضافه للجلد سبعين جلده عن تهم تتعلق بالابتزاز والتشهير والقذف ووجود علاقه محرمه . . . . مو اقل من 12 كيلو بشهرر !! بديل العمليات والبالون #الحبة_الوردية والزرقا? ‏‎‏‎‏@carenmore ‏‎‏‎‏@carenmore . ‏‎كورسيه نحت الكرش للاعلامية #حليمه_بولند? ‏‎‏@annrosaofficial ‏@annrosaofficial . . . #الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#قطر#البحرين#مصر#سوريا#لبنان#اخبار#اخبار_الفن#اخبار_الفنانين#اخبار_المشاهير#مشاهير#انستقرام#صور#فيديو#نشر#اعلان#العراق#سناب#igtv#محمد_عبده

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 أكتوبر 2020
20:27
تظاهرة أمام السفارة التركية في لبنان
  إقرأ المزيد
18:02
بوغبا المسلم المتدين ، رد على تصريحات ماكرون باستقالة المنتخب الوطني.
17:50
مأساة مستمرة: انتحار تلاميذ المدارس الإيرانية بسبب الفقر
25 أكتوبر 2020
20:30
الرئيس الفرنسي: لن نتراجع- المزيد
  إقرأ المزيد
17:08
أردوغان يطلب من ماكرون فحص صحته العقلية والنفسية!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار