هاجم المذيع الكويتي الشهير، صالح الراشد، رواد السوشيال ميديا المتخلفين، الذي يقضون معظم أوقاتهم بانتقاد الآخرين، مستعملين عبارات السب والشتم،

وقال إنه سجن أحد مشاهير السوشيال ميديا، الذي شتمه، وصدر بحقه أمر بالقبض عليه لأنه لم يدفع الغرامة.

الصالح عبر عن أسفه لما يمر به مع بعض زملائه المذيعين قائلاً:

(أنا عندي شخصية قوية من وأنا صغير، يعني طبيعة شخصيتي وتربيتي هكذا، والكلام اللي بقوله والله مو مأثر فيني، والدليل إستمراريتي لأكثر من 14 سنة، بس تصدقون إني صرت أكره الانستغرام والسوشال ميديا، وأغلب الصور والبوستات اللي أحطها ما احطها بحب ولا فرح).

(هي ليست مجرد تعليقات عادية أو نقد، هي دعاوي وكلام بذيء وسب بالأصل والفصل والتشمت وحسد وتمني الشر. وأشوف حروب وأقول الحمدلله ان الله سبحانه هو من يحاسب وليس هؤلاء المتواجدين).

وتكلم المذيع الكوتي الشهير، في المنشور نفسه عن القضايا التي رفعها ضد المسيئين قائلاً:

(أنتم تعلمون عدد القضايا اللي انا رافعها على ناس، أساءوا لي والاحكام اللي صدرت في حقهم، والمبالغ اللي بيدفعونها والخساير المترتبة عليهم، وعلى فكرة احنا ما نرفع الا لاساءة كبيرة، يعني نتغاضى عن تعليقات كثيره فيها ايضا مساءله قانونية).

وقال: (المشكلة، أن في منهم معروفين، واللي يعتقدون ان في سبه وقذفه لي راح ينشهر ، إحنا تونا كسبانين قضية على واحد بالسوشال ميديا، أهله اللي مشهورين واهوا عباله ان مشهور، وطلع عليه منع سفر، وإلقاء قبض لان أساء لي وما دفع المبلغ المترتب معقول، مع الأسف هذا اللي قاعد ينكتب، والكل قاعد يقرا ويشوف، ويحكم باحكام من كيفه وبالنهاية هذه الاحكام صدقوني تعبر عنهم فقط، بتقولون لي في ناس طيبة تدعم وتشجع ؟ أكيد موجودين ولكن اغلبهم يشاهد ويحب ويتابع من بعيد وما يكتب ، اللي يكتبون ويعلقون ويسبون هم مجموعه من الارواح الشريرة، عليكم اللعنة).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة