بعد ربع ساعة من الآن تحديدًا عند الساعة التاسعة مساءً، تُطلق الممثلة صفاء سلطان تحديًا جديدًا لمعجبي ومعجبات النجوم، يشجعهم على تعقيم منازلهم وتنظيفها ضمن إطار حملة مواجهة فيروس كورونا الذي يضرب الكون بأسره.

الفكرة الرائعة والهادفة تريدها صفاء لصرف الوقت الذي يمضيه الناس في الحجر المنزلي بمكانه الصحيح، عوضًا عن تضييعه بأمور غير مفيدة عبر (السوشيال ميديا).

روت إنها تناقشت مع جمهورها، وقررت أن تطلق حملتها القيّمة ليتنافسوا مع جماهير الفنانين والفنانات بشكل مشرّف، عوضًا عن دخول أي نوع من المناكفات أو النزاعات أو النقاشات البيزنطية السخيفة التي اعتدناها بين (الفانز).

صفاء التي تُصنّف من إحدى أكبر النجمات وأنجحهنّ في سوريا، تأمل أن يتبنّى المئات حملتها الصحية ليبعدوا أكثر أنفسهم عن خطر إصابتهم بالفيروس الملعون.

ما أجمل عقلها، وما أروع الفكرة الخلاقة المبتكرة التي أتت على بالها، أمام سخافات الآخرين الذين لا يستغلون منابرهم لخدمة متابعيهم، بل ينشرون التفاهات ويرقصون ويغنون ويصورون اللقطات التي لا تليق لا بهم ولا بنجوميتهم.

Copy URL to clipboard
23 يناير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار