مساء الإثنين، فاجأت النجمة السورية جومانا_مراد جمهورها حين أعلنت عن وفاة طفلتها الصغيرة ديانا بعد مشاكل صحية رافقتها منذ الولادة بما أنها أنجبتها مع شقيقها التوأم في نهاية الشهر السادس.

أعلنت الخبر بنفسها، وبكل إيمان واستسلمت لمشيئة الله، وتلقت مئات آلاف التعازي من أصدقائها في الوسط الفني أو من متابعينها أو من كل من رأى الصورة وعلم بالخبر.

اقرأ: خبر صادم.. وفاة طفلة جومانا مراد – صورة

الصحافي المصري أحمد فرغلي نشر صورة جديدة للطفلة الملاك لم تنشر من قبل، حين كان في منزل جومانا قبل موت الطفلة.

حتمًا جومانا تعيش مأساة كبيرة، فصاحبة العيون “الملونين” رحلت ولن تراها مجددًا أقله في هذه الحياة، ورحلت تاركة أمها وحيدة تتخبط بهذه الحياة، وتبكي بحرقة كلما ذكر أحدهم إسم “ديانا”.

لا أحن من البنت على أمّها، واليوم فقدت جومانا هذه الحنية، لكن الله لن ينساها وقد يعوّضها بطفلة أخرى، أو يسخّر طفليْها الولدين ويخدمانها ويوفران لها كل الحنان.

اقرأ: سبب وفاة ابنة جومانا مراد

قوية جدًا جومانا التي أطلت اليوم، وأعادت نشر كل من قدّم واجب العزاء بإبنتها على الإنستغرام ستوري، لأن هذه الصلوات والكلمات تشعرها براحة كبيرة، كما تشعر روح طفلتها بالراحة.

نشعر بحزنٍ كبيرٍ على الممثلة السورية وكل عائلتها لأنهم خسروا ملاكًا جميلًا كانت تليق بها الحياة كثيرًا وكادت لتكون أجمل البنات في العالم لكن مشيئة الله كانت أكثر من كل توقعاتنا..

اقرأ: النجوم يساندون جومانا مراد في مصيبتها

ما أصعب أن تفقد الأم طفلها.. جومانا أصبحت كتلة من الحزن المتنقل..

صورة جديد لديانا قبل وفاتها
صورة جديد لديانا قبل وفاتها
Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.















منذ سنتين

منذ سنتين










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار