منذ 6 أيام

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

روّجت الفنانة السورية أصالة نصري كثيرًا أنها من طلبت الطلاق والإبتعاد عن زوجها المخرج طارق العريان، وأنها المخدوعة من خيانة أصابت صميمها.

سارعت لتعلن الخبر بنفسها قبل أن يعلن طارق، لأنها لا تزال تملك من النفاق ما فيه الكفاية، قد تكون متألمة لا ننكر، لكن كل ما يحصل معها نتية الكارما حين فكرة يومًا بخيانة زوجها الأول أيمن الذهبي.

اقرأ: اصالة تعلن طلاقها بشكل رسمي

مصادر مؤكدة روت لنا أسرار علاقة أصالة نصري وطليقها طارق.

طارق ابتعد عنها بعدما خذلته وخذلت شقيقها أحمد ووعدتهما بأنها ستسافر إلى البحرين لتتحدث عن قضية أحمد وسجنه، لكنها تجاهلته تمامًا ولم تقف معه في محنته، الأمر الذي أزعج طارق وابتعد عنها وعن البيت.

وبعد فترة علمت أنه سافر إلى لندن برفقة الممثلة السورية نسرين طافش وأمضيًا وقتًا لوحدهما، وحين عرفت أصالة جّن جنونها خصوصًا أن طارق لم يكن يرد على اتصالاتها وفضل الإبتعاد والفراق “وطفش”.

أصالة كاذبة وطارق تركها وتوسلته ولم يرد على اتصالاتها – صورة

حاول صهرها زوج شقيقتها أماني بهاء صبري التدخل بينهما لفض الخلافات وعودتهما لبعض أصالة قبلت لكن طارق تجاهلها ورفض “وقفّل راسو منها” ومن كل تصرفاتها الكيدية والنفسية.

وحين سألنا المصدر ما إذا كانت تصرف على إنتاجات طارق، قال المصدر إنها بخيلة جدًا، لكنه حصل على الكثير من الأموال من خلال حفلها وبرنامجها “صولا” والكثير من الأشياء، كما أن المليونير بهاء صبري يدعمه كثيرًا بالمال حين يريد أو يعجز.