عقب تألق الفنانة المغربية طاهرة بدور الصعيدية (أزهار)، زوجة الفنان كريم عفيفي الذي لعب دور شقيق النجم أحمد السقا في مسلسل (ولد الغلابة)، تفرغت لمتابعة أعمالها وسهراتها الغنائية منها مشاركتها باحياء حفل ضخم داخل فندق (أتلانتيس)، في جزر البهامز الأمريكية مع النجمين وليد توفيق ناصيف زيتون ضمن فعاليات (ستارز اون بورد)، في الباهامز لعام 2019 للمنتج يوسف حرب.

شهدت (ستارز أون بهامز)، في فندق اتلانتس الكثير من الحفلات للنجوم راغب علامة، نجوى كرم، ملحم زين، مايا دياب، نادر الأتات، نور الزين، وجمع العشاء بين النجوم المشاركين في احياء حفلات (أتنلانتس)، وتبادلوا الصور التذكارية.

تميز حفل طاهرة بـ(أتلانتس)، بحضور كامل العدد، وقدمت عددا من أغانيها المميزة منها (نسيتني)، (بلانك خاوي)، (الواد ده موز)، (عالماشي)، بالاضافة الى بعض الأغنيات الطربية لوردة وأم كلثوم.

من المقرر أن تشارك طاهرة بإحياء فعاليات الجزء الثاني من (ستارز اون بورد) البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية والتي من المقرر أن تنطلق يوم 21 أغسطس/ أب وعلى متنها ثلاثة آلاف شخص، من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا بنجومهم المفضلين، وستُبحر سفينة النجوم من برشلونة في إسبانيا من وستزور مدينة (كان)، الفرنسية، و(كالياري)، في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة (بالما دي مايوركا)، في جزيرة مايوركا الإسبانية.

على جانب آخر أطلقت طاهرة كليب (بالصدفة). باللهجة المغربية والليبية، ويشاركها غنائه كدويتو لحن وموزع العمل محمود الشاعري شقيق الفنان حميد الشاعري والأغنية من كلمات مريام شجري.

كما تستعد حالياً للمشاركة بمهرجان (أصوات نسائية)، في مدينة طنجة المغربية الذي يهتم بالاصوات المتميزة .

طاهرة شاركت في النسخة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال اللبنانية، وظهرت موهبتها الغنائية في عمر سبع سنوات وبدأت تغني الأغاني الطربية والكلاسكية، وقفت على خشبة مسرح الجامعة ومسارح الأندية الثقافية في مدينة وجدة، وتخصصت في غناء الموشحات والأناشيد الأندلسية.

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار