أمرت وزارة الداخلية الكويتية، بطرد المذيعة اللبنانية، سازديل الشهيرة بـلقب (كيم كردشيان العرب)، للمصلحة العامة، وذلك بسبب نشرها لصور وفيديوهات مبتذلة وفاضحة بنظر المجتمع الكويتي المحافظ.
وحسب أخبار تداولتها وسائل إعلام كويتية، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية -مباحث الآداب- أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وحجزتها ليلة واحدة وحجزت لها تذكرة على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت على الساعة 1:30 ظهرًا.
ويرجع القرار المفاجئ للنيابة العامة الكويتية، نشر سازديل لصور مثيرة وفديوهات فاضحة حسب رأي الداخلية، ما أثار موجة غضب بين رواد السوشيال ميديا الكويتيين، الذين طالبوا السلطات بترحيل المذيعة اللبنانية من البلد.
وكانت المذيعة اللبنانية سازديل المقيمة في الكويت، حلت منذ مدة ضيفة مع مي العيدان على برنامج (كشف حساب)، وقالت ان والدها مسلم، ووالدتها مسيحية كما أنها درست في مدرسة راهبات، وتابعت الكلام عن ديانتها قائلة، أن تداخل الديانات في لبنان أمر طبيعي.
وبعد القرار قالت سازديل لأول مرة أنها متزوجة من كويتي يتواجد خارج الكويت وحين وصلت لبنان قالت أنها لن تعود إلى الكويت وتنتظر عودة زوجها للقيام بالإجراءات اللازمة كي تعيش معه خارج الكويت وذلك لأنها تعرضت لآبشع أنواع الذل.
الزوج لم يصرح بشيء حتى الآن ولم نشاهد أي صور مبتذلة للبنانية المتهمة بالإخلال بالآداب العامة!
سازديل تعلن زواجها قبل ساعة
سازديل تعلن زواجها قبل ساعة
سازديل
سازديل
سازديل
سازديل

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار