حلت المذيعة المصرية إنجي علي، ضيفةً على برنامج (شيخ الحارة والجريئة)، الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، عبر قناة (القاهرة والناس).

للمرة الأولى تحدثت إنجي عن علاقتها بطليقها المخرج الفلسطيني طارق العريان، وكيف وقعت الفنانة السورية أصالة نصري بحبه حينما كانت إنجي لا تزال على ذمته، وقت تصوير كليب (يا مجنون) عام ١٩٩٩، ثم تزوجا عام ٢٠٠٦ بعد انفصال إنجي عن العريان واكتشافها قصة حبه لأصالة.

قالت إنجي: (كنا في إسبانيا في ذلك الوقت لتصوير أغنية أصالة “يا مجنون مش أنا ليلى” وكنت لا أعلم شيئا وقتها عن علاقتهما، مثل الأطرش في الزفة وأصالة قالت إنها كانت بتحبه وهو متجوز).

تابعت: (طارق العريان مخرج كبير ومعروف وهو أول رجل في حياتي، أحببته للغاية وتعاوننا سوياً في أكثر من عمل).

اضافت: (انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، وبعد لما ارتبط بأصالة وأتجوزو، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه ماحدش فينا أساء للتاني).

اختتمت كلامها: (كنا أصدقاء حتى إنه عند زواجه من أصالة استشارني في تلك الخطوة وهذا تعبير جميل يدل على التقارب وعمق علاقة الصداقة).

كلام إنجي صحيح، وكانت أصالة اعترفت به من قبل حينما استضافها الإعلامي اللبناني نيشان، في الحلقة الأولى من برنامجه (توأم روحي).

حينها تحدثت أصالة عن تفاصيل بداية قصة حبها لزوجها المخرج طارق العريان وقالت أنها وقعت بغرامه خلال تصوير كليب (يا مجنون)، رغم أنها في ذلك الوقت كانت متزوجة من أيمن الذهبي وكان طارق متزوجاً أيضاً من زوجته الأولى إنجي علي.

أصالة حكت أنها تخيلت وتمنت أن يكون العريان حبيبها وزوجها رغم زواجها من آخر، وقالت أن كلامها قد يجعل الجمهور ينتقدها لكنها تحب أن تكون صريحة.

إذاً إنجي على حق في كل كلمة قالتها، وأصالة خطفت العريان منها، وبعد سنوات طويلة من زواجهما جاءت من خطفته منها أيضاً وهي الممثلة المصرية ريم مصطفى، لأن الحياة سلف ودين وكما تدين تدان!

نتعجب من انتقادات أصالة لزميلتها أنغام ومهاجمتها لها حينما تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم زواجه من سيدة أخرى، وكيف اعتبرت أصالة أنغام (خرابة بيوت)، وفي الوقت نفسه فعلت ما هو أفظع منها ووقعت بغرام رجل متزوج وخانت زوجها ووالد ابنيها (شام وخالد)؟

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار