لا تزال المذيعة اللبنانية فاتن موسى، غاضبة وبشدة عقب تطليق الفنان مصطفى فهمي لها غيابياً، حيث لم تعلم بالطلاق إلا عبر السوشيال ميديا.

فاتن اليوم اعلنت عن عودتها إلى منزل الزوجية في القاهرة كي تلتقي بمصطفى وتعلم منه أسباب الطلاق المفاجئ، لكنها صدمت بما فعله، حيث أخذ كل أغراضها الشخصية، ولم يترك لها حتى حذاء واحد!

كتبت فاتن تروي ما حدث معها:

(إلى الإخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي،، بعد مضي نحو ١١ يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أرى أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم).

تابعت:

كانت المحامية المصرية سناء لحظي، اصدرت بياناً إعلامياً على لسان موكلها الفنان المصري مصطفى فهمي، ليرد به على ادعاءات طليقته المذيعة اللبنانية فاتن موسى، التي ادعت إنها علمت بخبر الطلاق من السوشيال ميديا وبإنه لم يعطها مستحقاتها المالية، وسحب منها خط هاتفها الذي كان بإسمه.

اقرأ: طليقة مصطفى فهمي: قطع عني الخط!

جاء في البيان الصادر عن مصطفى فهمي:

(ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف. والتباعد بدون تجريح
فما اسهل التجريح والاتهام وما اصعب ان يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد ان يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب .
والناس في هذا فريقين منهم من يحب ان يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه !!!!!!!!
ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الامر).

اقرأ: أسرار عن علاقة مصطفى فهمي وزوجته قبل طلاقه منها غيابيًا

تابع البيان:

(وايماء الي تصريحات السيده /فاتن موسي طليقة الفنان مصطفي فهمي
نفيد علم سيادتكم بالاتي :-
١- ان الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيده/ فاتن بتاريخ٢٠٢١/١٠/٢٦ بعد زواج دام حوالي اربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في ٢٠١٧/٨/٦
٢- ان اعلان السيده فاتن باشهاد الطلاق تم رسمي وذلك بالاضافه الي الاعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي واكدته وكيله الفنان
٣- ان الفنان مصطفي فهمي علي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونيه والشرعيه سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداه منه لها وكافة اغراضها فور وصولها الي القاهره او تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها
٤- ان الفنان مصطفي فهمي لايرغب في الخوض في اسباب الطلاق باعتبار ذلك امور شخصيه تخص الطرفين فقط الا اذا اضطر الي ذلك).

كانت أعلنت المذيعة اللبنانية فاتن موسى، أن طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، أقفل رقم هاتفها بواسطة شركة الاتصالات التابعة له، لإن خطها كان بإسمه، وذلك بعدما فاجأها بإعلان خبر طلاقهما عبر وسائل الإعلام.

اقرأ: طليقة مصطفى فهمي تفضحه: لم يعلمني بالطلاق ولم أحصل على مستحقاتي!

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار