البارحة، أعلنت الممثلة السورية أمل_عرفة خبر اصابتها بيد ١٩ فيروس_كورونا بعدما استشارت عددًا من الاطباء الذين أكدوا لها بأنها مصابة بالفيروس.

أعلنت الخبر بنفسها وقالت إنها كانت تتبع اجراءات الوقاية المطلوبة كلها، ومنها وضع الكمامات والمعقمات والمسافة الاجتماعية.

اقرأ: أمل عرفة تعلن اصابتها بكورونا

الكل تعاطف وتضامن مع أمل وتمنى لها التعافيالسريع بل والكل خاف عليها وحدثت موجة مما يشبه الغضب بين عشاقها والكل توسل الله أن يخلصها كي تستعيد صحتها وتعود إلى لتصوير.

الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وبعد اعلان طليقته أمل خبر إصابتها، كتب على صفحته على الفايسبوك التالي: (حاليًا اذا بدك تكون ترند فعليك ان تقول معي كورونا).

ما كتبه عبد المنعم يشير إلى تشكيكه بإصابة زوجته السابقة، بل باتهامها بأنها منافقة، وأنها ادعت الإصابة المخيفة بهدف الترويج لاسمها الذي ترغب به ترند على وسائل التواصل الاجتماعي.

وما كنبه عبد المنعم يؤشر إلى غلٍ كبير في قلبه تجاه أم أولاده بل وقطيعة، وأن كانت هناك من علاقة فمشوشة ومصابة بكل العاهات.

اقرأ: أمل عرفة وابنتها في المسبح – صورة

البوست اللئيم الذي نشره عبد المنعم سرعان ما حذفه بعد دقائق معدودة، خصوصًا بعدما تلقى عددًا من الشتائم والتساؤلات وما اذا كان يقصد أمل بتغريدته أم ما حصل كان صدفة لا تصدق بين إعلانها وردهِ؟

لكن البعض صدقه واعتبر أن أمل تكذب وأنها غير مصابة.. لكننا نصدق أمل ونتمنى لها الشفاء العاجل ونأسف لحال طليقها الذي كان عليه أن يبلع بريقه مرتين قبل كتابة ما كتبه

عبد المنعم عمايري يلطش طليقته
عبد المنعم عمايري يلطش طليقته
Copy URL to clipboard
22 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار