أطلّت رويدا عطية ببرنامج المذيعة الأردنية علا فارس الذي يعرض حاليًا على شاشة (بي ان) القطرية، وتحدثت لأول مرة عن تعنيف زوجها السابق لها وضربها واستغلالها ماديًا خلال مشاركتها ببرنامج (سوبر ستار).

إقرأ: رويدا عطية ضربها زوجها وعانت كثيرًا – فيديو

النجمة السورية حكت كيف وقفت زميلتها الأردنية ديانا كرزون جانبها، وخبأتها بغرفتها وأقفلت الباب خوفًا عليها من زوجها، ما يدل على أخلاقها وأصالتها، لأن ديانا ورغم كل المشاكل التي حدثت بينهما، لم تربح رويدا جميلًا، ولم تذكر الموضوع اطلاقًا بمقابلاتها.

النجمتان اللتان تتمتعان بصوتين رائعين، تمدحان زميلًا لهما، شارك معهما بالموسم نفسه من البرنامج، لكنه لم يصل للنهائي مثلهما.

على عكسهما، لم يذكرهما يومًا وصار يظن نفسه أهم منهما، رويدا غنت مع العملاق وديع الصافي وصفقت لها الشحرورة وأحيت ليلة لا تنسى في بيت الدين، وديانا صارت معروفةً في مصر وتحيي عددًا كبيرًا من الأعراس في الخليج، أما هو فشهرته محلية وحقق بعض النجاحات التي جعلته يتعالى ويتكبر عليهما وغيرهما، هذا رغم أنه لم يصل بعد للصف الأول!

النجمتان تعرضتا لحروب صعبة شنها عليهما المنتجون، ولم نسمع صوته ولم يتدخل، ونسي كلّ شيء وتجاهل قصتهما.

مشترك (سوبر ستار) فجأةً صار يعرف النخوة وراح يدافع عن فنان سوري من أجل حفلات مشتركة بينهما، ووصف وطنه بنصف حمص، ومن يبيع الوطن يبيع ديانا ورويدا وكل شيء!

١٦ سنة مرت على برنامج الهواة، والجمهور العربي أثبت إنه لديه رؤية فنية صائبة عندما اختار رويدا وديانا لتكونا بالحلقة الأخيرة، وأخرج ذاك المشترك!

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار