اتهم رجل الأعمال محمد حلاوة، طليقته الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، بمحاولة حذف الفيديو الخاص بشقيقته لمياء، الذي ظهرت فيه الأخيرة تهاجم ياسمين وتدافع عن شقيقها.

اعاد حلاوة نشر الفيديو وعلق قائلاً:

(واضح إن محاولات أخفاء هذا الڤيديو مستمرة من اصحاب مصلحة أختفاءة و لإخفاء الحقيقة لذلك تم بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته).

اقرأ: ياسمين عبد العزيز لبوسي شلبي وريهام حجاج: جوز حرابيق!

كانت لمياء ظهرت في مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا، قالت فيه: (أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال).

اقرأ: ريهام حجاج تعلن حملها وتتجاهل ياسمين عبد العزيز

وتابعت: (يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك).

ياسمين كانت هاجمت ريهام وبوسي، وكتبت عبر صفحتها: (على الله حكايتكم يا جوز حرابيق)، وتقصد بجوز الحرابيق ريهام وبوسي، لكننا نستغرب هذا الأسلوب الذي تتحدث به ياسمين، فهي من عائلة راقية كيف تستخدم لفظ (حرابيق) السوقي والشعبي جداً؟

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

لم تكتفِ عبد العزيز بهذا القدر من السوقية، بل كتبت أيضاً: (تخيل أنا حارقالك دمك من غير ما أعمل لك حاجة، مابالك بقى لو عملت).

نرى أن ياسمين اهانت زوجها الحالي أحمد_العوضي بما فعلته، لأن هجومها المتواصل على ريهام ليس له أي معنى سوى إنها لا تزال تحب طليقها حلاوة، والعوضي لا يملي عينيها!

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز









منذ سنتين

منذ سنتين
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار