التقت رئيسة التحرير نضال_الأحمدية بالإعلامي طوني_خليفة لتصوّر حلقة تلفزيونية معه، وظهرا سويًا بالكواليس مع الزميل وائل صقر وخبير التجميل سامر بريطع.

تحدّثا عن صداقتهما التي استمرت منذ زمنٍ، بعدما فاجأهما سامر الذي سألهما عن دعوى قضائية كانت بينهما، ليرد طوني: (أين كنتَ عندما كنّا سويًا في قبرص)، بالإشارة منه إلى عمق علاقتهما.

تابعت الزميلة الأحمدية: (سافرنا سويًا إلى قبرص عام ٢٠٠٤)، وعندما ذكر لها طوني زيارتهما لهويدا ابنة الشحرورة صباح، عقّبت: (تتحدث عن المرة الثانية، المرة الأولى سافرنا كضيفيْن، بعد برنامج ساعة بقرب الحبيب الذي عُرض عام ٢٠٠٣).

أضافت: (دعوني أبلغكم ماذا يفعل طوني عندما يسافر، ذهبنا إلى الأردن وأستراليا وأمريكا وكندا وقبرص.. مرة أخذنا إلى مكان غير لائق)، ليعترض طوني: (لا المكان لائق).

قالت الأحمدية: (لأنني درزية وجدت هذا المكان غير لائق)، ليقاطعها طوني: (كنا في الكازينو نشاهد عرضًا)، لترد ساخرةً: (الكازينو مش محل أزعر؟).

حكى الإعلامي اللبناني: (آنذاك وقعت الأحمدية تحت إحدى السيارات وأصبحنا نبحث عنها)، لتكّذبه رئيسة التحرير قائلةً: (أقسم إنه يكذب).

أكملت الزميلة الأحمدية: (فاجأني عندما كتب مقالًا في مجلة الجرس، ووجدته يكتب بشكل سليم دون أي أخطاء).

طوني زعم إنها مرةً أبلغته أنها تعيش على خلافاتها المهنية لترد: (طوني يكذب ولا يقول الحقيقة ويتحدث وكأنه قديس ولا يفتعل بالأسبوع الواحد ١٥ فضيحة).

لمتابعة كل كواليس التصوير عبر الفيديو أعلاه.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة
18 يناير 2021
12:37
عصابة رومانية تسرق أموال المودعين من خلال الATM
  إقرأ المزيد
12:18
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار