ظافر العابدين: فرد من عائلتي أصيب بالسرطان – خاص

شارك النجم التونسي العالمي ظافر العابدين في مسلسليْن رمضانييْن هذا العام (حلاوة الدنيا وكاراميل) وحقّقا أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي.

ظافر لبّى دعو شركة Eagle Films لصاحبها السيد جمال سنان إلى حفل الإفطار الذي أقيم في بيروت وتحديداً في فندق فينيسيا.

وكنا كتبنا من قبل أن ظافر هو Gentle الشاشة العربية ليس بسبب وسامته فقط بل أيضاً بسبب أخلاقه العالية جداً وتواضعه الكبير البعيد عن التمثيل والإصطناع.

النجم ظافر العابدين
النجم ظافر العابدين

في الحفل وقف ظافر لأكثر من ساعتين وهو يلتقط الصور مع معجبيه بكل حب واحترام ولم يتأفف مثل بعض النجوم الذين كانوا متواجدين في الحفل نفسه والذين تصرفوا بتكبر وعنجهية ولو أنهم بقيوا في بيوتهم كان أشرف لهم. بينما ظافر العابدين تعامل مع الصحافيين وكأنهم من أفراد عائلته وراح يمزح معهم والكل أكّد أن ظافر متواضع وقريب من القلب.

خلال الحفل ورغم أن ظافر كان متعباً إلا أنه استقبلنا بضحكة عريضة وعندما قلنا له بأنه ساحر قلوب النساء، أجاب بابتسامة رافقتها الخجل: (أنا كدة؟ بتمنى وشكراً لكل الذين أحبّوني)

النجمان ظافر العابدين وطلال الجرد
النجمان ظافر العابدين وطلال الجرد

وعن شخصيته سليم في (حلاوة الدنيا حيث يعاني من مرض سرطان الرأس)، وما إذا كانت أتعبته، اعترف ظافر أنه كان عانى من وجع السرطان بعد أن أصيب فرد من عائلته بهذا المرض الخبيث، وتابع: (سعدت كثيراً في مشاركتي في (حلاو الدنيا) لأننا استطعنا إعطاء الأمل للذين أصيبوا بهذا المرض وعشنا أوجاعهم بأدق التفاصيل، تعمّقت بهذه الشخصية ولا أنكر بأنني بكيت في بعض المشاهد)

بونيتا سعادة، مجدي مشموشي، ظافر العابدين، ايلي حبيب، طلال الجردي وجيسي عبدو
بونيتا سعادة، مجدي مشموشي، ظافر العابدين، ايلي حبيب، طلال الجردي وجيسي عبدو

وما إذا كان يفضّل ماغي بو غصن أو هند صبري، أكّد أنه لا يستطيع المقارنة بين النجمتين لأنهما قريبتان منه ولكل منهما شخصيتها الخاصة، كما أنه شارك معهما من قبل في أعمال درامية وشعر بسعادة معهما لأنهما تتعاملان بكل لطف واحترام.

وكيف استطاع أن يقدّم لنا الكوميديا في (كاراميل) والتراجيديا في (حلاوة الدنيا)، قال أنه تعب كثيراً خلال التصوير خصوصاً أنّه تنقل ما بين لبنان ومصر لأن كاراميل صُوّر في لبنان بينما (الدنيا) صُوّر في مصر.. وأضاف أنه أعطى لكل شخصية حقّها.

سارة العسراوي – بيروت