عادل كرم لايف من بيروت على نيتفلكس

بعد انتظار طويل وتشويق المعجبين، أعلنت شركة نيتفلكس Netflix في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أخيرًا عن صدور العرض الكوميدي المنتظر للممثل والكوميدي اللبناني عادل كرم تحت عنوان (عادل كرم: لايف من بيروت) يوم الخميس 1 آذار/مارس 2018 حصريًا على خدمتها وسيتمكن المشتركون في نيتفلكس من حول العالم مشاهدة العرض الكوميدي الأول من نوعه في العالم العربي.

كذلك، ينطلق مقدم برنامج (هيدا حكي) إلى العالمية مع نيتفلكس، بعد أن صوّر حلقات (عادل كرم: لايف من بيروت) مباشرة من كازينو لبنان في 9 و10 كانون الأول/ديسمبر 2017 حيث امتلأت الصالة بالحاضرين من نخبة الوجوه السياسية والفنية والمعجبين الذين بكوا من كثرة الضحك خلال العرض الذي تناول مواضيع عديدة منها إلقاء التحية في لبنان والعلاقات وتقاليد الأعراس مع حس عادل الفكاهي.

أعلنت شركة نيتفلكس عن صدور عرض عادل كرم الكوميدي الحصري لها عبر كل حساباتها على السوشيال ميديا حيث نشرت مقطع فيديو تشويقي من مقدمة (عادل كرم: لايف من بيروت) وعلّقت: (لأول مرة، كوميديا عربية خاصة من Netflix يقدمها عادل كرم: لايڤ من بيروت يعرض في 1 مارس).

لكن عادل كرم لن يصل إلى العالمية من خلال نيتفلكس فحسب، بل بترشح فيلم (قضية رقم 23)، حيث يؤدي دورًا بطوليًا من إخراج زياد دويري، لجائزة الأوسكار لعام 2018 عن أفضل فيلم أجنبي.

فانيسا الهبر – بيروت