أُصيبت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة بفيروس كورونا (بما يُشتهر بـ كوفيد ١٩)، وأعلنت الخبر شاشة الجديد أولًا أمس بعدما ظهرت نتائج الفحوصات التي خضعت لها في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، بعد عودتها من بريطانيا التي تُسجّل أعلى نسبة من الإصابات في الغرب، والثالثة في الكون كلّه بعد الصين (مصدر الفيروس) وإيران.

لجين شعرت بعوارض (كورونا)، وارتفعت حرارتها بشكل مفاجئ وظهرت عليها علامات التعب والإرهاق، لتُنقل إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي ثمّ إلى الجامعة الأميركية.

عارضة الأزياء أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي، شقيق رجل الأعمال طارق الجفالي، الذي سبق وخطب هيفاء وهبي منذ سنوات طويلة، قبل أن تتزوج بالمصري أحمد بو هشيمة وتنفصل عنه أيضًا.

لجين البالغة من العمر 25 عامًا، تزوجت عام 2012 بالملياردير السعودي الذي كان يبلغ 60 عامًا، في حفل زفاف أسطوري نُظّم في البندقية في إيطاليا لتكون زوجته الثالثة وأنجبت منه طفليْن.
زواجهما تسبب بانفصال وليد عن زوجته الثانية عارضة الأزياء الأمريكية السابقة كريستينا استرادا، التي طالبته بتعويض خيالي مقابل الطلاق ويتضمن 3 عقارات تساوي 60 مليون جنيه استرليني، وجزء من ثروته التي تبلغ 4 مليار جنيه استرليني.
وليد توفي عام ٢٠١٦، إثر معاناته مع مرض السرطان ليترك ثروة كبيرة لزوجته وطفليْه.

حالات الإصابات بفيروس كورونا تتزايد بأعداد كبيرة، وكان وزير الصحة حمد حسن أعلن عدم قدرة الدولة بعد على احتواءه، بسبب وصول إصابات من دول عربية لم تعلن إنها موبوءة أو سجّلت حالات لمصابين وقصد مصر.

حمد طالب المستشفيات الرسمية والخاصة الاهتمام بالمرضى، وتوقّع أن ينتشر الفيروس بشكل أكبر خلال الأيام المقبلة.

إقرأ: وزير الصحة يعلن انتشار (كورونا) في لبنان وإليسا: الكارثة وقعت!

الفرق بين الانفلونزا العادية وفيروس كورونا!

عارضة الأزياء لجين عضاضة
لجين عضاضة وزوجها المليادير السعودي وليد الجفالي
Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة