عاصي الحلاني وليلة من العمر في صور – بالصور

اعتلى النجم عاصي الحلاني المسرح الضخم في مدينة صور أمس الجمعة 3 آب/ أغسطس 2018 لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن مهرجانات صور الدولية. شهد حفل عاصي إقبالاً كبيرًا من الجماهير التي رددت أغانيه وتفاعلت معه بشكل رائع.

عاصي الحلاني في مهرجانات صور الدولية

من قلعة الشقيف التاريخية في صور، وعلى مدى ساعتين ونصف من الوقت، غنّى فارس الغناء العربي باقة من أجمل وأشهر أغانيه الحماسية التي أطربت الحضور وسط أجواء إحتفالية. ولم تخلُ الأمسية الغنائية أجواء الرقص، فرقص عاصي الحلاني الدبكة اللبنانية التقليدية على المسرح مع الفرقة الراقصة.

عاصي الحلاني يرقص الديكة اللبنانية في مهرجانات صور الدولية

ليلة من العمر عاشها الجمهور يوم أمس خلال حفل العاصي في مهرجانات صور التي ترأسها السيدة رندة برّي التي كانت متواجدة بين الحضور بالإضافة إلى شخصيات سياسية ومن المجتمع المدني.

أمّا عائلة عاصي فكانت أيضًا متواجدة بين الجمهور لا سيّما زوجته كوليت الحلاني وأبنائه الوليد وماريتا الحلاني. وفي هذا الصدد، نشر الوليد فيديو مباشرة من الحفل في الجنوب اللبناني حيث ظهر مع شقيقته ماريتا وهما يرددان أغنية (سألوني).

رئيسة مهرجانات صور السيدة رندة بري وكوليت الحلاني من بين الحضور في مهرجانات صور الدولية

وعن الحفل الضخم في صور قال عاصي الحلاني: (كانت ليلة رائعة والحضور كان فوق الخيال، غنّيت حوالي ساعتين ونصف بما أن الإقبال كان كبيرًا). وأضاف: (لم أغنِّ في صور منذ سنتين، أمّا هذه السنة فأُقيمت مهرجانات صور في قلعة الشقيف بعد الترميم).

عاصي الحلاني وليلة من العمر في صور
عاصي الحلاني قدّم أجمل أغانيه في مهرجانات صور الدولية
الجمهور يعبّر عن حبّه للنجم عاصي الحلاني في مهرجانات صور
إستعراض مسرحي يرافق النجم عاصي الحلاني على المسرح في صور
عاصي الحلاني والديكة اللبنانية على المسرح في صور
حشد كبير من الجماهير حضرت حفل عاصي الحلاني في صور
عاصي الحلاني وأغنية على أنغام البيانو في مهرجانات صور الدولية
حفل ضخم شهدته مدينة صور يوم أمس الجمعة 3 آب/ أغسطس 2018

فانيسا الهبر – بيروت