عاصي وكلام من القلب لإليسا

طرحت النجمة اللبنانية إليسا أغنيتها الثالثة (كرهني) من ألبومها الذي سيكون قريباً في الأسواق الللبنانية والعربية بالإضافة إلى الـ Itunes وتطبيق أنغامي.

(كرهني) هي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولي، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، وحققت الأغنية المراتب الأولى في معظم الدول العربية كما تصدّرت الترند على التوتير، وكانت علّقت النجمة اللبنانية على النجاح الكبير لأغنيتها الجديدة مؤكدة بأنها عاجزة عن الكلام بسبب محبّة جمهورها بنجاح جديدها.

عاصي الحلاني يهنيء إليسا
النجمان اللبنانيان عاصي الحلاني وإليسا

وفي المقابل، هنأ فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني زميلته على عملها لجديد، وكتب قائلاً: (لو مهما قالوا وزادو كلام/ ما يهمكيش كتر الملام/ خليكي ماشية بأحساسك/ وما تطلعيش إلا القدام. ألف مبروك إليسا)

صاحبة أغنية (إلى كل اللي بيبحوني) ردّت على صديقها المقرّب، مؤكدة بأنها تحبّه كثيراً لأنه طيب القلب وصادق، وقالت: كم أنت انسان جميل من الداخل والخرج.. أحبك كثيراً.

ما أجمل هذه الصداقة التي تجمع بين نجمين من الصف الأول، فلا يغاران من بعضهما بل يخافان على بعضيهما من أي عمل لا يحقق النجاح المطلوب. وإن الصداقة بينهما ازدهرت أكثر من خلال برنامج The Voice.

جان معوّض – بيروت