عاصي الحلاني يوجه رسالة لكاظم الساهر – بالصورة

على مدار 3 سنوات لاحظنا الكيميا التي جمعت لجنة تحكيم The Voice السابقة والتي جمعت أنذاك عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، حيث تعرّفنا على أخلاق وأفعال هؤلاء النجوم أكثر. وكانت هذه اللجنة متماسكة ومرة لم نسمع بخلاف سري أو نشاهد خلافاً علنياً بل كنا نجلس أمام شاشة التلفاز لمدة ساعة وأكثر والابتسامة على وجوهننا.

عاصي الحلاني يوجه رسالة لكاظم الساهر
فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والقيصر كاظم الساهر

أما هذا العام فقد قرر كل من صابر، شيرين وكاظم الإنسحاب من The Voice لإنشغالاتهم الفنية وارتباطهم المقبلة التي قد تعيق تصويرهم لحلاقات البرنامج، ولا سيما شيرين التي أعلنت بأنها تحضّر لألبومها ولفيلم سينمائي جديد.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني لم ينسَ معايدة القيصر كاظم الساهر بعيد ميلاده، فوجّه له رسالة تحمل معاني الصداقة والمحبة والصدق.

وكتب عاصي تعليقاً على صورة كان نشرها على صفحته الشخصية على الـ Instagram جمعته مع كاظم، وقال: (قليلون هم الذين يحتكرون الجلوس على ناصية القلب احتراماً ومحبة.. حبيب القلب ابو وسام الغالي دعواتي لك بالفرح والسعادة وأن يبارك الله لك في عمرك وعائلتك وان شاء الله بالنجاح الدائم وكل سنة وانت بأف خير)

عاصي ورغم انشغلاته الفنية فضّل أن لا يغادر كرسيه في The Voice، وشهد هذا الموسم انضمام كل من اليسا، محمد حماقي وأحلام إلى لجنة تحكيم البرنامج فهل سيكون البرنامج هادئاً ومتماسكاً أم أننا ننتظر بركاناً قوياً؟