عبدالله عبدالعزيز جمهوره يفتخر به

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط

عبدالله عبد العزيز شاب موهوب من المملكة العربية السعودية، كانت أول اطلاله له في برنامج المواهب إراب إيدؤل واستطاع الوصول للجؤلات الأخيرة قبل ان يغادر قبل البث المباشر.

عبدالله عبد العزيز لم يفقد الأمل وارد أثبت موهبته للجميع فشارك ببرنامج المواهب الأقوئ ستار إكاديمي 9.

منذ أول ظهور له على مسرح البرنامج، لفت عبدالله الانظار اليه لصوته الرائع والدافي الذي يعيد لنا زمن الاصوات الجميله الخليجيه.

عبدالله عبد العزيز صاحب الروح النقية والطيبة وصاحب المواهب المتعدده استطاع ان يكسب محبة أصحابه وأساتذته والجماهير العربية.

عبدالله عبد العزيز ليس مجرد صوت جميل فقط، من خلال المتابعه المستمره للبرايمات لاحظنا ان عبدالله كان يتميز بتابلوهات راقصه وكان يبهر الجميع بادائه على المسرح ليقول له هادي شرارة بأنه فنان متكامل ؤينخاف منو.

تميز بالغناء باللهجأت والالوان المختلفه من الخليجي باغنيات (ويلو – سافرت – الرساله – حلو حلو عن سمانا)، للغناء البدوي باغنية عاصي الحلاني حالة قلبي، للغناء باللهجه اللبنانية والتي تعتبر صعبه على فنان من الخليج ولكنه استطاع التميز فيها وهي للفنان الكبير ملحم بركات.

عبدالله عبد العزيز أيضا يملك موهبة التمثيل والتقليد وهذا ماشاهدناه في الصفوف بالأكاديمي.

عبدالله نجم بامتياز ويليق به لقب شاروخان العرب كما أطلق عليه أحد أعضاء السفارة الهندية اثناء زيارته للأكاديمية.

عبدالله موهبه تستحق كل الدعم من الخليج للمحيط، فنادر ان نشأهد فنان تجتمع فيه كل هذه الصفات.

عبدالله عبد العزيز جمهورك فخور فيك.

رابطة عشاق النجم عبدالله عبدالعزيز

أمير الحرف