غضب المشاهد الكويتي والخليجي بعد الخطأأ الذي وقع في المسلسل الكويتي (حمد علي رود)، حيث أدت الممثلة فاطمة الحوسني مشهدًا يتطلب الدعاء إلى الله أثناء صلاتها، وقالت: (يا مُنجي يوسف من بطن الحوت)، بدلاً من (يا منجي يونس من بطن الحوت).

اقرأ: خطأ ديني في مسلسل(حمد علي رود) والوزير يتحرك بسرعة

الفنان الكويتيي، عبد الله بهمن، الذى يلعب دور (غازي) في المسلسل، خرج عن صمته ودافع عن زميلته في العمل، قائلا: (نوجب التنوية والاعتذار من قبل مخرج المسلسل ووزارة الإعلام، وهذا غير مقصود ووارد والبشر كلهم يخطئون).

وعبر بهمن عن صدمته من بعض التعليقات التي قرأها، حيث قال البعض أن خطأً كهذا لا يغتفر، لكنه رد عليهم، أن الشرك بالله هو الخطأ الوحيد الذي لا يغفره الله، واستدل بحديث للنبي، جاء فيه: (يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء واستغفرت لغفرت لك ولو كانت مثل زبد البحر).

وكان إعتذر التلفزيون الكويتي، عن الخطأ الذي وقع في المسلسل الدرامي (محمد علي روود)، الذي يعرض خلال شهر رمضان عبر تلفزيون الكويت، وذلك بعدما أثار موجة من السخرية بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي بتلفزيون دولة الكويت، بيان الاعتذار، وجاء فيه: (تنويه من تلفزيون الكويت.. يعتذر تلفزيون دولة الكويت عن الخطأ غير المقصود الذي ورد بحلقة اليوم في مسلسل محمد علي رود وتم إحالة الموضوع للجنة التحقيق التي شكلها معالي الوزير بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


منذ 6 أشهر




منذ 7 أشهر




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار