تعرضت الفنانة العُمانية، بثينة الرئيسي لهجوم حادٍ من الجمهور الكويتي، بسبب نشرها صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع سلطان بلادها الراحل قابوس.

واضطرت بثينة لحذف المنشور بسبب الهجوم عليها ووصف الصورة بالمستفزة للشعب الكويتي، كما قدمت اعتذارها للمجتمع الكويتي باكية، معتبرة أن ما أقدمت عليه خطأ فادح وغير مقصود.

وأوضحت أن الصور التي تأتيها من متابعيها لا تقوم بمراجعتها، فتنشرها فورًا عبر حسابها ما اعتبرته خطأً كبيرًا لا يمكن تكراره.

ورغم ذلك لم يتقبل البعض دموع بثينة، وطالبوها بالظهور إعلاميا وتقديم الإعتذار للشعب الكويتي، مؤكدين أنها لم تكن معروفة لولا أن الفنانين الكويتيين الذين أنعموا عليها وأظهروها وجعلوها مشهورة.

لكن الفنان الكويتي الشهير، عبد الله بهمن لم يكن له نفس ردة فعل البعص، بل ساند صديقته، حيث ظهر في فيديو يحادث الرئيسي، وقال: ( اشكرك يا بثينة يا بنت الكويت، وماحد كفو يشكك بحبك من عندي أنا).

نذكر أن المذيعة الكويتية، فجر السعيد هاجمت بثينة الرئيسي قائلة: (بثينة الرئيسي أنت مقيمة في الكويت وشهرتك بسبب الكويت، عليكي أن تحترمي هذي الأرض اللي استقبلتك، ودماء الذين قتلوا أثناء الغزو وقمتِ بوضع صورة الذي غزانا).
وتابعت: (كيف خطرت على بالك هذه الصورة وهي منذ 1990 واليوم نحن في عام 2020، ما قصدك؟ تريدين أن (تحري الكويتيين؟)، فإما أن تحترمي هذي الأرض التي تعيشين عليها، فيها أو (تروحين لـ ديرتك مو عاوزينك ببلادنا)، لكن هذه الصورة ضايقت الشعب الكويتي كله، والله عيب)، وختمت: (هذه أراها أكثر من قلة حياء).

وللجيل الجديد الذي لا يقرأ فإن صدام حسين الرئيس العراقي الذي نحره الأميركيون، بالتعاون مع مجموعة العرب والخليجيين العام

كان غزا الكويت في 2 آب – أغسطس سنة 1990 من القرن الماضي واستغرقت العملية العسكرية يومين فقط لتنتهي بالاستيلاء على كافة إمارة الكويت في 4 آب – أغسطس بإستيلاء ثم شكل صدام حسين حكومة برئاسة العقيد علاء حسين ليعلن حكومة عراقية جديدة تحت سيطرته وضم الكويت للعراق بتاريخ 9 آب_ أغسطس وألغى جميع السفارات الدولية في الكويت باعتبارها أصبحت محافظة من العراق.

استمر الاحتلال العراقي العراقي للكويت سبعة أشهر لينتهيَ الاحتلال بتحرير الكويت في 26 فبراير سنة 1991 بعد حرب الخليج الثانية .

وهكذا لا يزال الكويتيون يكنون حقدًا كبيرًا على الرجل الذي كان يقود أعظم جيش عربي يهدد إسرائيل لكن أميركا أوقعته في فخ قناعاته القومية ومنها ضم البلاد العربية وإعادتها إلى ما قبل التاريخ فدخل الكويت بجيش يقتل ويذبح ويسبي وخرج ليلاقي حتفه على يد من أوقعوه بالفخ.

https://www.instagram.com/p/B7a2fc4JN4G/?utm_source=ig_web_copy_link

Copy URL to clipboard
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
23 سبتمبر 2020
15:24
لجنة الرعاية الصحية في السجون: ٣٠٠ حالة كورونا مثبتة حتى الآن
15:23
مصدر أمني لوكالة رويترز: إخلاء برج ايفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة
22 سبتمبر 2020
15:51
انفجار بين كفرفيلا وعين قانا

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار